بلقيس تغني مهرجان "بنت الجيران" بطريقة جديدة وهكذا أنهت أعمالها قبل الحجر المنزلي.. بالفيديو

شاركت الفنانة بلقيس فتحي الجمهور اليوم عدة مقاطع فيديو من آخر حفلات الزفاف التي أحيتها قبل إلغاء أنشطتها الفنية بسبب فيروس كورونا، وفاجأت الجمهور بغناء مهرجان "بنت الجيران" بطريقة جديدة.

بلقيس تشعل حفل زفاف بأغنية "بنت الجيران"

ونشرت الفنانة بلقيس فيديو على حسابها بانستقرام من آخر حفل زفاف لها قبلتوقف أنشطتها، والذي ظهرت وهي تغني به المهرجان الشهير "بنت الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال، ولكن بطريقة مختلفة، وأشعلت به حفل الزفاف، وعلقت على الفيديو قائلة:"بنت الجيران بطريقتي.. غيرت كلامها شوية".

ولاقى المقطع تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيها والذين أعجبوا بطريقتها الجديدة في تقديم الأغنية، وكذلك بسبب روحها المرحة في حفل الزفاف، والذي نشرت منه عدة مقاطع فيديو وهي تغني وتتفاعل مع الحضور، ومازحت الجمهور بسبب توقف أعمالها الفنية ونشرت مقطع لها وهي تنسحب من الحفل وهي تغني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

بلقيس تشارك الجمهور لحظات الحجر المنزلي

واعتذرت بلقيس عن إحياء حفلات الزفاف في الفترة المقبلة بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا وقالت:" عرايسي اللي كانت مواعيدهم هذا الشهر وتأجلت الأفراح أقولهم معوضين خير وخيرة ان شاء الله وراح نرجع نعمل اجمل افراح بآذن الله لا تحاتون المهم كلنا نكون بصحة وعافية".

وشاركت بلقيس جمهورها تجربتها مع الحجر المنزلي وقالت في تغريدة لها:" بسبب الحجر المنزلي: البيوت انغسلت بديتول، الخزانات تم جردها وتنظيفها، الهدايا والعلب اللي عمرها ما انفتحت فتحناها، جميع انواع ماسكات البشرة والشعر تم استخدامها، جميع الهوايات تمت ممارستها، والأهم اتاحت لنا فرصة لنتعرف على اهلنا من اول وجديد بعد الانغماس في السوشيال ميديا.. الحمدلله".