إلهام شاهين تحيي ذكرى الأربعين لـ نادية لطفي برسالة مؤثرة.. بالصورة

أحيت الفنانة إلهام شاهين ذكرى الأربعين للفنانة الراحلة نادية لطفي، وتذكرتها برسالة خاصة على حسابها بانستقرام وكشفت عن افتقادها للفنانة الراحلة في حياتها.

إلهام شاهين تتذكر الفنانة نادية لطفي

ونشرت الفنانة إلهام شاهين صورة للفنانة نادية لطفي في ذكرى الأربعين الخاص بها وقالت في رسالتها الخاصة إليها:" اليوم ذكرى الأربعين لحبيبتي و صديقتى و أستاذتى و قدوتى النجمة العظيمة نادية لطفي فعلا عظيمة فى إنسانيها ومواقفها و آراءها و طيبتها وجدعنتها.. كل شئ فيها جميل و راقى ".

وتابعت إلهام شاهين في رسالتها:" أما فنياً فهى لن تتكرر.. قدمت شخصيات متباينة و مختلفة .. كانت دائما تفاجئ جمهورها بما لم يتوقعه منها.. أعمال سينمائية قيمة لها رسالة إنسانية تحرك الفكر و المشاعر.. كانت شعلة متقدة مليئة بالحماس و الحيوية و الإقدام على كل ما هو جديد و مختلف و يحمل قيمة و رسالة.. رحمة الله عليها..أفتقدها كثيرا على المستوى الشخصي.. أما فنيا فهى تعيش بيننا نسعد بها و نتعلم منها نحن و كل الأجيال بعدها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1) on

ذكرى أربعين الفنانة الراحلة نادية لطفي

ويذكر أن الفنانة إلهام شاهين كانت من الفنانات المقربات للفنانة الراحلة نادية لطفي، وحرصت على زيارتها في أيامها الأخيرة وفي المستشفى، وكان آخر ظهور للفنانة نادية لطفي قبل وفاتها برفقة إلهام شاهين أثناء إحتفالها بعيد ميلادها الأخير، قبل ان تتدهور حالتها الصحية.

وتوفيت الفنانة نادية لطفي في مطلع شهر فبراير الماضي عن عمر يناهز 83 عاماً وبعد صراع مع المرض والذي اشتد عليها في الفترة التي سبقت وفاتها، وودعها عدد من النجوم برسائل مؤثرة بعد رحيلها ومنهم الفنانة إلهام شاهين التي كتبت لها:" سأفتقد حنانك و إحتوائك لى و سؤالك عنى يا أغلى الناس و أجمل قلب و أعظم فنانة.. لن يأتى الزمن بمثلك فنيا و إنسانيا.. علمتينا و أسعدتينا و أثرتى فينا.. . أفتخر إنى تلميذتك و أكبر لحظات سعادة فى حياتى كانت فى قربى منك..".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1) on