نجوم يتحدّون "كورونا" في كواليس التصوير وبينهم هيفاء وسيرين عبد النور وآخرون يكثفّون التوعية

نجوم يتحدّون

نجوم يتحدّون "كورونا" في كواليس التصوير

نوال الزغبي تنخرط في حملة خليك بالبيت لتفادي كورونا

نوال الزغبي تنخرط في حملة خليك بالبيت لتفادي كورونا

سيرين عبد النور تتحدى

سيرين عبد النور تتحدى "كورونا" في كواليس التصوير

شيكو بصورة طريفة بسبب كورونا

شيكو بصورة طريفة بسبب كورونا

نانسي عجرم تكثف حملات التوعية من كورونا

نانسي عجرم تكثف حملات التوعية من كورونا

كندة علوش تكثف حملات التوعية من كورونا

كندة علوش تكثف حملات التوعية من كورونا

كواليس تصوير مسلسل اسود فاتح بالكمامات

كواليس تصوير مسلسل اسود فاتح بالكمامات

سيرين عبد النور تتحدى

سيرين عبد النور تتحدى "كورونا" في كواليس التصوير

إنعكاسات فيروس كورونا يبدو بأنها ستحضر يومياً في نشاطات النجوم على مختلف الأصعدة سواء في كواليس أعمالهم او حتى خلال تواجدهم في المنزل خاصة بعد تصنيفه بالوباء، فتحوّل العديد من النجوم الى ناشطين للتوعية من هذا الفيروس ضمن حملات متعددة تحد من انتشاره، بينما نقل لنا آخرون أجواء التصوير ضمن الإحترازات التي يتخذونها وعلى رأسها التعقيم وارتداء الكمامات كما فعلت كل من سيرين عبد النور وهيفاء وهبي في كواليس تصوير مسلسلاتهم أو افلامهم السينمائية.

نرصد لكم إجواء هيمنة فيروس كورونا على نشاطات النجوم في الساعات الماضية وخاصة في كواليس مسلسلاتهم الدرامية:

سيرين عبد النور تواجه كورونا في "دانيتل"

النجمة سيرين عبد النور رفضت بأن يشل فيروس كورونا تصوير أعمالها وقررت أن تتحدى ذلك من خلال الحضور الى أماكن التصوير واستكمال مشاهدها لكنها تسلحت بالكمامة فيما فرض فريق العمل عليها التعقيم الكامل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ونشرت سيرين عبد النور فيديو ظهرت فيه وهي تحاول الدخول لموقع تصوير مسلسلها الجديد "دانتيل" المقرر عرضه في رمضان 2020، إلا انه تم إيقافها عند الباب أولاً ضمن الاحتياطات الاحترازية وقام احدهم برش رذاذ التعقيم عليها فيما أبدت عدم اعتراضها لهذه الخطوة حرصاً على سلامة الجميع من هذا الفيروس الجائح.

وكان لافتا إعادة سيرين عبد النور حذف الفيديو من على على حسابها على انستغرام بعد أقل من نصف ساعة على نشره.

هيفاء وهبي مع فريق عملها بالكمامة

الفنانة هيفاء وهبي بدورها قررت مع فريق عملها مواصلة تصوير مشاهدها في مسلسل "اسود فاتح" بالتزامن مع مواجهة فيروس كورونا بجملة من الإحتياطات كتعقيم أماكن التصوير وارتداء الكمامات، فنشرت اجواء ذلك عبر حسابها على ستوري انستغرام.

كما اختصرت هيفاء طرق الوقاية من الفيروس عبر تغريدة طريفة كتبت فيها :"ما تسلّم، ما تبوس، #خليك_بالبيت وما تحوص"، ثم سألت متابعيها "شو أفضل طريقة للتسلية بالبيت بزمن #الكورونا؟".

نوال الزغبي ..خليك بالبيت

النجمة اللبنانية نوال الزغبي انخرطت ضمن حملة التوعية الرائجة في لبنان تحت عنوان "خليك بالبيت" وظهرت وهي ترتدي كمامة على وجهها مع بلوزة كتب عليها عنوان الحملة وأرفقت ذلك بهاشتاغ كورونا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

كندة علوش تبدّل رأيها

الممثلة السورية كندة علوش تراجعت عن تغرديتها السابقة التي عبرت فيها عن عدم خوفها من فيروس كورونا، لتكتب قائلة :" أنا غيرت رأيي أنا خايفة، سأوافيكم بالتفاصيل #كورونا".

نانسي عجرم .."خليك بالبيت"

النجمة نانسي عجرم تحولت من جهتها الى ناشطة في حملات التوعية من فيروس كورونا ودعت الجميع الى التزام منازلهم وغردت قائلة :"خلّيك بالبيت، فكّر ادّي الجايي أحلى، فكّر انّو رح نرجع نسهر سوا، نتعشّى سوا، نتصوّر ونكزدر سوا، فكّر ادّي هل سهرة رح تكون أحلى من بعد هالغياب، فكّر الغمرة ادّي رح تكون أحلى بعد هالجمعتين..خسرنا من الحياة كم نهار كرمال نعرف قيمتا..".

أحلام تغازل اليسا بسبب كورونا

الفنانة الإماراتية أحلام تغزلت بصديقتها الفنانة إليسا من خلال تغريدة عبر "تويتر"، قائلة لها بأنها لن تصاب بكورونا لأنها "عسل"، حيث غردت لها تعليقا على مقطع فيديو رائج لإليسا من أغنية "كرهني" والذي يتم تداوله كنصائح اليسا للوقاية من فيروس كورونا.

وعلقت أحلام على فيديو اليسا: "يا رب ما يجيك إلا الخير، وسمعت إن الكورونا ما تحب العسل".  ثم ردت إليسا على أحلام: "بحبك"، وغردت أحلام مجددا: "وأنا".

شيكو مرعوب بسبب زي "كورونا"

الفنان شيكو  نشر صورة طريفة عبر حسابه على انستغرام ظهر فيها مع مصمم أزياء سينمائي ارتدى قناع تنفس خوفًا من فيروس ‏كورونا، وظهر شيكو مندهشاً في الصورة ليمازح جمهوره قائلًا: "ريم العدل بعتتلي عم رفعت ياخد مقاساتي عشان الشغل جالي كده".‏