أول ظهور لفادي الهاشم مع نانسي عجرم بعد أنباء هروبه من لبنان.. بالصورة

رد فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، على أخبار هروبه من لبنان بسبب قضية قتيل منزله، وظهر في احتفال نانسي عجرم بعيد ميلاد والدتها الأسبوع الماضي والذي يعتبر أول ظهور له أيضاً منذ بداية التحقيق معه.

أول صورة لأسرة نانسي عجرم بالكامل بعد تأجيل قضيتهم

وتداول رواد مواقع التواصل صورة لعائلة نانسي عجرم أثناء احتفالهم بعيد ميلاد والدة نانسي عجرم الاسبوع الماضي، وظهر بالصورة نبيل عجرم شقيق نانسي عجرم وزوجته، وكذلك فادي الهاشم وابنتيه من نانسي عجرم إيلا وميلا، وغابت عن الصورة ابنتهم الصغرى ليا.

فادي الهاشم يرد على أخبار هروبه

واعتبر الجمهور ظهور فادي الهاشم في احتفال عيد ميلاد والدة زوجته رداً قوياً على أخبار سفره وهروبه خارج لبنان، وذلك بعد تطورات قضية قتيل منزله، واتهمت محامية القتيل فادي الهاشم بالهرب خارج لبنان ومخالفة أمر قاضي التحقيق بمنعه من السفر لحين انتهاء القضية، وكذبها الهاشم بظهوره الأخير مع عائلته بلبنان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram Lovers (@nancyajramlovers) on

وأجلت الجلسة الجديدة من قضية قتيل منزل نانسي عجرم وفادي الهاشم بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا في لبنان، وكان آخر تطور في القضية هو تشريح جثمان القتيل ودفنه بسوريا بعد ما يقارب شهرين من حادث مقتله في واقعة اقتحام منزل نانسي عجرم والتي لم يصدر بها حكم نهائي حتى الآن.

نانسي عجرم توقف انشطتها بسبب كورونا

وعلى الجانب الفني، أوقفت الفنانة نانسي عجرم أنشطتها الفنية وحفلاتها بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، وتتواجد برفقة عائلتها في لبنان، ومن المتوقع ان تطرح أغاني منفردة خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى ظهورها المرتقب في مسلسل "نساء من ذهب" لنادية الجندي ونبيلة عبيد كضيفة شرف ومغنية لتتر المسلسل في رمضان.