تعرض منزل ميريام فارس للأضرار وإصابة نشوى مصطفى بقدمها بسبب "عاصفة التنين" ..بالصور

لم يسلم عدد من النجوم من تداعيات "عاصفة التنين" التي ضربت عددا من الدول العربية وبينها مصر ولبنان ونتج عنها فيضانات وأمطاراً غزيرة، فطالت التداعيات منزل النجمة اللبنانية ميريام فارس الذي تعرض لأضرار بالغة في واجهته الأمامية وفي حديقة المنزل، كما تعرضت الممثلة المصرية نشوى مصطفى الى إصابة في قدمها جراء إنزلاقها بسبب الأمطار الغزيرة.

تضرر منزل ميريام فارس

"عاصفة التنين" أصابت منزل النجمة اللبنانية نانسي عجرم الكائن في أحد المناطق الجبلية في لبنان بضرر بالغ في واجهته حيث نشرت ميريام عبر خاصية الستوري على إنستغرام صوراً أظهرت فيها مدى الأضرار التي لحقت بمنزلها وبينها تحطم الواجهات الزجاجية الأمامية لمنزلها، وسقوط البوابة الحديدة لإحدى شرفات الطابق الثاني من منزلها وغيرها.

واشارت ميريام في احدى الصور الى الوزن الثقيل للبوابة الحديدة التي سقطت جراء العاصفة شاكرة الله بنجاتها وعائلتها من هذه الكارثة، كما علقت قائلة "بعض الأضرار التي أصابت جراء منزلنا، الله يحمي لبنان ويحمي الجميع، اللي عم نعيشوا مخيف".

وتأتي العاصفة تحت وقع الهلع الذي يعيشه لبنان جراء تزايد حالات الإصابة في لبنان بفيروس كورونا ووصولها الى 93 إصابة، في ظل التزام الفنانة ميريام فارس بحملة "خليك بالبيت" حيث لا تغادر منزلها بهذا الوقت العصيب لتفادي الإصابة بفيروس كورونا وتستغل ذلك في قضاء وقتها مع طفلها الذي نشرت برفقته فيديو طريف مُرفقاً بهاشتاغ خليك بالبيت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

إصابة نشوى مصطفى بقدمها بسبب الأمطار

الفنانة نشوى مصطفى بدورها أعلنت إصابتها بالرباط الصليبي بسبب الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها مصر مؤخرًا تحت وقع "عاصفة التنين" ما سيضطرها للمكوث في المنزل حوالي اسبوعين للتعافي من إصابتها.

وشرحت نشوى من خلال تدوينة نشرتها على حسابها الشخصي على "الفيسبوك" كيفية انزلاق قدمها بسبب الأمطار وكتبت قائلة: "اتزحلقت على السلالم من المية، وحالي رباط صليبي..  الحمد لله والشكر لله على مايقدره خير وشر..  الخلاصة الانسان ضعيف اوى ..  الله يشفي كل الناس يارب اللي عندهم اي مرض  .. يارب الحمد لله على النعم اللي مابنحسش بيها  ..  يارب الحمد لله على لطفك بينا ..  مش عارفة ازاي حاقدر اقعد اسبوعين من غير حركة يارب هون".

واوضحت نشوى بأن صراخها أثار الرعب لإبنها "عبد الرحمن"، الأمر الذي تسبب لها بالحزن، فكتبت :"اكتر حاجة مضيقاني انى اول ماوقعت صرخت على ابني وكان نايم قام مفزوع ..  ملامح وشه وفزعته وهو بيشيلني من الارض وجعت قلبي ..  اللي مستغرباله ليه لما وقعت وانا فى شدة الالم ماندهتش عماد وندهت عبد الرحمن  ..  اظن عماد كان ممكن لو شافني من خضته يقع جنبي ومنلقيش حد يشيلنا احنا الاتنين .. المهم خلو بالكم من نفسكم ويارب مايصيبكمش ضرر ابداً.. دعواتكم".

ثم شكرت نشوى مصطفى كل من سأل عنها بهذه المحنة من خلال كتابة تدوينة ثانية على الفيسبوك.