"خالد علامة سر أبيه"..شاهدوا بالفيديو والصور العلاقة المميزة بين راغب علامة وابنه الأكبر

خالد علامة وراغب علامة

خالد علامة وراغب علامة

أسرة راغب علامة

أسرة راغب علامة

راغب علامة وخالد

راغب علامة وخالد

لؤي وخالد علامة

لؤي وخالد علامة

راغب علامة ولؤي علامة

راغب علامة ولؤي علامة

راغب علامة  ونجله خالد

راغب علامة ونجله خالد

خالد علامة

خالد علامة

علاقة استثنائية تجمع بين كل من الفنان راغب علامة ونجله خالد، وقد سجلت وسائل التواصل الاجتماعي خلال السنوات الماضية العديد من المواقف التي اوضحت الصورة الكاملة لتعامل الفنان اللبناني الكبير راغب علامة مع أسرته ونجليه وتحديدا ابنه الأكبر خالد الذي يتواجدا دائما بجوار والده ويدعمه بقوة.

علامة استثنائية تجمع راغب علامة ونجله خالد

يحرص خالد علامة بشكل مستمر على نشر صور وفيديوهات تجمعه بوالده أثناء قيامهما بأي نشاط خلال أوقات الفراغ بل وأيضا أثناء تواجدهما في أي مناسبة فنية، فالثنائي يحرص على تقديم صورة حقيقية عن العلاقة التي من الممكن أن تكون مثلا نموذجيا بين كل أب وابن.

اهتمام خالد علامة بكافة التفاصيل اليومية التي يمر بها مع والده وحرصه على نشرها أظهرت حجم الترابط بينهما والود، وهذا يظهر في الفيديو الأخير الذي نشر خالد علامة عبر حسابه على "انستجرام" حيث ظهرا الثنائي وهما يمارسان رياضة ركوب الدراجات الهوائية في شوارع لبنان، وقبل ذلك نشر أيضا علامة الصغير صورة له ولوالده إثناء تسلقهما أحد الجبال في لبنان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

خالد علامة يساند والده في برنامج "ذا فويس"

ولم ينحصر وجود خالد علامة فقط في المواقف التي من الطبيعي أن تجمع الابن بوالده بل كانت تزداد يوما بعد يوما بمواقف أخرى حيث يتواجد خالد علامة بشكل مستمر بجوار والده في العديد من المناسبات والأحداث الفنية التي يكون أحد ضيوفها، فمع عودة راغب علامة إلى برامج المواهب وانضمامه كمدرب في برنامج "ذا فويس" في موسمه الأخير تواجد خالد بجوار والده كعادته وقدم له كل الدعم، وقد علق راغب علامة على تواجد نجله خالد بجواره وهو يساعده على شرب القهوة أثناء برنامج "ذا فويس" حيث كتب تعليقا على هذا عبر حسابه على "انستجرام" قال فيه: "اطيب من هيك قهوة  ما في دقلي هالقهوة شو طيبة من إيدي".

بينما علق خالد علامة على هذا الموقف مع والده بشكل طريف حيث اعتبر أن مساعدته لوالده جاءت بناءا على رغبته في الحصول على المال منه فقال: "بس يكون بدك تاخد مصاري من بيك".

مواقف خالد علامة أثارت إعجاب والده

ولم تتوقف المواقف العديدة التي جمعت خالد علامة بوالده، على الفيديوهات والصور اليومية التي تجمعهما بل أيضا هناك مواقف أراد منها خالد علامة أن يظهر مدى تعلقه بوالده ومساندته له حيث نشر صورة تجمعهما يظهر فيها خالد وهو يقف خلف والده وكتب تعليقا على الصورة قال فيه:"على الحلوة و على المرّة حدّك"، في إشارة منه إلى مدى الترابط الذي لا ينقطع بينهما.

كما ظهر خالد علامة في صورة أصر فيها على مساعدة والده في ارتداء حذاءه وقد نالت اهتمام واسع من قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي وعلق عليها راغب علامة قائلا: " لمّا ابنك يلبّسك، و يصرّ انو يلبّسك حذاءه المفضّل..هيك بيطلع اللوك".

الفنان راغب علامة تحدث أيضا عن نجله وتحديدا شخصيته والتي وصفها بالقوية وانه يغير كثيرا على والدته أكثر منه، وأنه صدم في إحدى الحفلات مع الأصدقاء عندما قام خالد بمنع والدته من الرقص ورغم أنه صدم من الموقف إلا أن موقف خالد أثار إعجاب والده.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@khaledralama) on

لؤي راغب علامة الأكثر شبها لوالده

علاقة راغب علامة المميزة مع أبنائه تمتد إلى النجل الأصغر لؤي، فهي علاقة من نوع آخر تجمع علامة الأب بنجله لؤي حيث يعتبر راغب علامة نجله لؤي هو الأقرب له في الشبه والملامح وكذلك أحد أقرب الأصدقاء له حيث نشر صورة عبر حسابه على "انستجرام" هو يقبل نجله وعلق على الصورة قائلا: "وهل أجمل من أن يكون ابني وحبيب عمري هو أعز أصدقائي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@raghebalama) on