أحمد ابراهيم يُقبل رأس أنغام في صورة رومانسية جديدة:"حقك عليا يا ست الستات"

أثار الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم صباح اليوم جدلاً واسعاً وتساؤلات الجمهور حول عودته للنجمة أنغام والتصالح معها بعدما نشر صورة رومانسية له وهو يقبل فيها رأسها ويقدم اعتذاره منها في تعليق على الصورة، كما ردّ في نفس التعليق بكلام قاسي على الهجوم ضدها بدون ان يسمي الطرف المعني الا ان المتابعين اعتبروا بأن هجومه موجهاً الى الاعلامية بسمة وهبي التي كانت قد هاجمت الحياة الخاصة للفنانة أنغام في احدث اطلالة لها يوم امس تلفزيونية بدون ان تسميها.

احمد ابراهيم ..هل عاد الى زوجته أنغام؟

وشارك احمد ابراهيم متابعيه عبر حسابه على انستغرام بصورة جديدة على انستغرام ظهر فيها وهو يقبل رأس زوجته الفنانة أنغام برومانسية تامة تعبيراً عن حبه الكبير لها، وأرفق ذلك برسالة حيّرت الجمهور في مضمونها بعدما اعتذر منها وكتب تعليقا على الصورة جاء فيه :"حقك عليا انا يا ست الستات"، ما أثار الشكوك حول عودته لها او محاولته للتصالح معها عقب خلافاتهما الأخيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

حقك عليا انا يا ست الستات تبقى الأسود أسوداً والكلاب كلاب سيبك منهم

A post shared by Ahmed Ibrahim (@ahmedibrahimmusic) on

في المقابل، ما يزال الجمهور ينتظر ردة فعل نجمتهم أنغام حول هذه الأزمة بينها وبين احمد ابراهيم وآخر المستجدات بينهما، لكنها لم تصدر الى الساعة أي ردة فعل خاصة في ظل تداول معلومات صحافية حول إصرار انغام على الطلاق بشكل نهائي حيث رفعت قضية خلع ضد احمد ابراهيم.

هل رد احمد ابراهيم على بسمة وهبة؟

ولم يكتفي بهذه الجملة في التعليق، انما بدا بأنه يتوجه الى كل منتقدي زوجته أنغام بعد اعلان انفصاله عنها وكتب قائلا :"وتبقى الأسود أسود، والكلاب كلاب"، فربط الجمهور بين عبارته هذه والهجوم الذي شنته الإعلامية بسمة وهبة على أنغام يوم أمس بدون ان تسميها.

وهاجمت بسمة وهبة في برنامجها على قناة "أون تي في" الذي عرض يوم امس احدى الفنانات بدون ان تذكرها بالإسم وقالت ان مشوارها الفني كبير وكان مليئا بالأغنيات الجيدة ومليئا أيضا بالأزمات، وسر هذه الأزمات هو الأنانية، والمقربين منها عانوا من هذه الأنانية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worl

بسمة وهبة تحدثت عن أزمات هذه الفنانة قائلة "كل شوية تقع فى نفس الأزمة وهي الاستهتار بالمشاعر والزواج السريع والذى أيضا يبدأ بسرعة ويسبب صدمة لجمهورها وينتهي بنفس السرعة"، مضيفة انه "في كل مرة أيضا يكون هناك طرف ثالث يدفع الثمن أطفال وزوجة ثانية تدفع ثمن نزواتها وزيجاتها المتسرعة"، ما جعل الجمهور يعتقد بشكل واضح بأن المقصودة من الهجوم هي الفنانة أنغام.

انفصال أنغام واحمد ابراهيم

وقبل ثلاثة أيام، أعلن الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم انفصاله عن الفنانة أنغام بتدوينة طويلة تحدث فيها عن علاقته الجيدة بالمطربة المصرية، وأكد أنه سيعيش حياته المقبلة على ذكرياتهما الجيدة، في الوقت نفسه لم يرد أن يتسبب في غضب زوجته الأولى ووالدة ابنيه، فتحدث عنها في التدوينة ذاتها وأكد أنه على استعداد لبناء تمثال لها لما تحملته خلال الفترة الماضية.

وجاء اعلان الانفصال بعد ساعات من توجيه احمد ابراهيم معايدة لزوجته الأولى في مناسبة يوم المرأة، واصفًا إياها بـ"ابنة الأصول" وتجاهل معايدة أنغام.