نقل نيللي كريم إلى المستشفى بعد تعرضها لحادث في كواليس مسلسلها الرمضاني

أقلقت الفنانة نيللي كريم الجمهور اليوم بعد الكشف عن إصابتها في حادث أثناء تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "100 وش" ونقلها للمستشفى صباح اليوم قبل ان تطمئن الجمهور على حالتها الصحية.

نيللي كريم تقلق الجمهور على حالتها الصحية

وطمأن عدد من المقربين من نيللي كريم الجمهور على حالتها الصحية بعد إثارتها للقلق صباح اليوم بسبب تداول أخبار حول إصابتها في حادث أثناء تصوير مشهد بمسلسلها يتطلب قيادتها لدراجة نارية قبل ان تسقط منه وتنقل للمستشفى لإجراء فحوصات عليها.

وأكدت المصادر إن نيللي كريم غادرت المستشفى سريعاً بعد الإطمئنان على حالتها الصحية، وإنها أصيبت فقط بكدمات جراء السقوط وستعود مرة أخرى لمواصلة تصوير مشاهدها في المسلسل بعد راحة قصيرة، والذي ستنافس به في موسم رمضان المقبل بعد غياب الموسم الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

تفاصيل مسلسل نيللي كريم الجديد

وتشارك نيللي كريم في المسلسل مع آسر ياسين وتقدم قصة كوميدية اجتماعية لأول مرة في الدراما، وأعلنت تغيير إسم المسلسل من "النصابين" إلى "100 وش" وتدور قصته حول شخصين يحترفان النصب بطرق مختلفة وكوميدية وهو من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي وإخراج كاملة أبو ذكري.

وكان من المقرر ان تقدم نيللي كريم المسلسل في موسم رمضان الماضي قبل تأجيل العمل، والذي يعيدها للمنافسة بعد سنوات من تفوقها في الدراما من خلال الأعمال الإجتماعية والنفسية قبل ان تفاجيء الجمهور هذه المرة بتقديم الدراما الكوميدية لأول مرة، وكانت آخر أعمال نيللي كريم في الدراما من خلال مسلسل "لأعلى سعر".