عزة زعرور مذيعة MBC 3 تحتفل بزفافها بعد مرور عام على طلاقها من زوجها الأول..فيديو وصور

احتفلت مذيعة MBC 3 السابقة، عزة زعرور بزواجها الثاني مساء أمس، الثلاثاء، على مصمم الجرافيك نور ياسين، داخل دبي، وسط عدد كبير من أصدقائهما وأسرة كل منهما.

عزة زعرور تحتفل بزفافها 

ونشرت المذيعة الفلسطينية عزة زعرور عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، العديد من الفيديوهات والصور التي توثق لحظة التحضيرات الخاصة بالزفاف، سواء بوضع المكياج أو التقاط الصور التذكارية مع عريسها.

كما حرص عدد من أصدقائها وصديقاتها على نشر أبرز الصور والفيديوهات التي التقطت خلال حفل الزفاف، والتي ظهرت فيها وهي ترقص مع زوجها وأصدقائها، كما هنأوها بحياتها الجديدة وتمنوا لها أسعد الأوقات.

معلومات عن عزة زعرور

عزة زعرور عرفها الجمهور عندما كانت بعمر المراهقة عندما كانت تقدم أغاني وبرامج للأطفال عبر شاشة MBC 3، وبعدها اتجهت إلى عالم يوتيوب، حيث إنها لديها قناة تحظى بنسبة مشاهدة عالية.

تفاصيل زواج عزة زعرور للمرة الثانية

الجدير بالذكر أن عزة زعرور كانت قد ارتبطت بالفنان وعازف العود أحمد شما وتزوجت منه في عام 2012، لكنهما انفصلا في عام 2019، وبعدها أعلنت خبر خطبتها من نور ياسين في نهاية العام الماضي، حيث احتفلت عزة مع جمهورها على انستجرام وقتها بخطبتها ونشرت عدة صور لها مع خطيبها وتبادلا الرسائل الرومانسية بينهما، وعلق لها خطيبها على صورهما: "أملي ببكرة أحلى.. لأني بحب.. صرت أجمل.. صرت أكمل.. صارت الدنيا أحلى معك.. بتمنى تلف الأيام وشوفك كل الدنيا.. حبيبتي عزة.. أنا فخور بحبك".