نادية الجندي ترد على انتقادات مسلسل "نساء من ذهب" بسبب أعمار بطلاته

ردت الفنانة الكبيرة نادية الجندي على الانتقادات التي وجهها البعض لمسلسلها الجديد "نساء من ذهب" الذي من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان القادم بمشاركة العديد من النجوم الكبار، فضلا عن أن العمل هو الأول الذي يجمع كل من نادية الجندي ونبيلة عبيد.

انتقادات بسبب كبر سن نجمات مسلسل "نساء من ذهب"

احتفلت الفنانة نادية الجندي عبر حسابها على "انستجرام" ومعها نجمات مسلسل "نساء من ذهب" بعيد ميلاد الفنانة الكبيرة سميحة أيوب أثناء كواليس العمل، الصورة التي نشرتها نادية الجندي من الاحتفال تسببت في توجيه انتقادات للعمل الدرامي الأول الذي يجمع كل من نادية الجندي ونبيلة عبيد ومعهما أيضا كل من الفنانة هالة فاخر وسميحة أيوب حيث اعتبر أحد المتابعين أن المسلسل ينقصه نجمات شباب مثل حلا شيحة أو يسرا اللوزي، وأن معظم النجمات المشاركات في العمل كبار السن.

فكتب أحدهم: "مع احترامي للنجوم الكبار وتاريخهم.. المسلسل ينقصه دور ممثلة شابة لجلب جيل الشباب تكون مثل الخلطة المنوعو وياريت لو كانت حلا شيحة ولا يسرا اللوزي او مي عمر او احدى النجمات الصاعدات".

نادية الجندي: "نساء من ذهب" مليء بالمفاجآت

الفنانة نادية الجندي ردت على هذه الانتقادات بأن العمل يحمل العديد من المفاجآت وأنه لا يقتصر على ظهور البطلات الكبار، بل هناك العديد من الوجوه الجديدة والنجوم الشباب الذين سوف يشاركون في العمل فقالت: "حيكون فيه شباب وشابات ووجوه جديدة ونجوم مفاجأة المسلسل مليان حتتفاجئوا بيهم"، وبدأ تصوير مسلسل "نساء من ذهب" من عدة أسابيع في لبنان حيث انتقلت بطلات العمل إلى هناك ومستمرون في تصويره حتى الآن.

رد نادية الجندي

نانسي عجرم وأحمد السقا أبرز ضيوف "نساء من ذهب"

ومن المقرر أن يشارك العديد من النجوم في المسلسل الجديد كأبطال أو كضيوف شرف في العمل الذي يعد عودة جديدة لكل من نبيلة عبيد ونادية الجندي للدراما بعد غياب سنوات ومن أبرز النجوم الذين سوف يشاركون في المسلسل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والفنان أحمد السقا، وأحمد فهمي، بيومى فؤاد، وحمدى الميرغنى وبدرية طلبة، وخالد أنور، وطارق عبد العزيز، والعمل من تأليف أمين جمال، وإبراهيم محسن، وإخراج وائل إحسان.

نادية الجندي والنجوم