يوميات النجوم مع "كورونا": ماغي بو غصن بتدابير مشددة بالمطار وفنانون أسرى منازلهم

انعكاسات فيروس "كورونا" تتواصل على يوميات النجوم الذين فضّل البعض منهم حبس نفسه في المنزل لتفادي التقاط العدوى بهذا المرض على غرار الممثل يوسف الخال، بينما اضطر آخرون الى اتخاذ تدابير وقائية مشددة لإضطرارهم للتنقل والسفر كما فعلت ماغي بو غصن، فيما حوّل البعض مظاهر ارتدائه لـ الكمامة الى حفلة سخرية أطلق عليها حفلة "التنكورونا" كحال فيفي عبده وعمرو سعد.

تابعوا معنا إنعكاسات فيروس كورونا على يوميات النجوم في الساعات الماضية:

ماغي بو غصن وتدابير وقائية مشددة

الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن اتخذت تدابير وقائية مشددة لتفادي فيروس كورونا بعد اضطرارها للسفر من لبنان الى دبي، وشاركت جمهورها بفيديو أثناء تواجدها بالمطار ظهرت فيه وهي تقوم بتعقيم كل شيء حولها من الكراسي الى الطاولة وصولا الى مقعدها في الطيارة وشاشات العرض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ماغي بو غصن اكدت بأن تصرفها ليس مبالغة لكنه يأتي ضمن الإحتياطات الضرورية فعلقت قائلة : "مش مبالغة، هيك كان وضعي اليوم بالمطار، الاحتياط صراحة ضروري والحامي الله".

وتابعت قائلة: "مسافرين دبي، ولازم نتخذ كل وسائل الوقاية، وأكيد القعدة في البيت أفضل، بس الحامي الله".

يذكر أن ماغي بو غصن تواصل تصوير مسلسل "أولاد آدم" لشهر رمضان المقبل، الى جانب الممثلين مكسيم خليل قيس الشيخ نجيب ودانييلا رحمة.

حفلة "التنكورونا" لـ فيفي عبدو وعمرو سعد

اتخذ بعض النجوم من الهلع من "كورونا" والتدابير الإحترازية منه طريقة ساخرة ليضفوا بعض المرح على يومياتهم على غرار الفنان المصري عمرو سعد الذي نشر صورة له من المطار عبر حسابه على انستغرام برفقة الفنانة فيفي عبده والمنتجة سارة الطباخ، وهم يرتدون الكمامات الطبية  وعلق ساخراً: "الحفلة التنكورونا" في إشارة الى تنكرهم بكمامات تقيهم من الكورونا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اabakh

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official) on

كما أطلت الفنانة فيفي عبده مع عمرو سعد في أحد الفيديوهات، التي نشرتها المنتجة سارة الطباخ عبر تطبيق "تيك توك" للفيديوهات وظهرت فيه الأولى وهي تقول لعمرو"أنا عاوزة مكرونة مش كورونا.. عاوزة سباكيتى.. لازانيا".

@saraheltabakh

احلي فيفي عبدة و احلي عمر سعد دة ولا ايه و خمسة مواه و ايوة بقي و يلا بقي ##عمر_سعد @amrsaad.official ##فيفي_عبده @fifiabdoofficial

♬ original sound - saraheltabakh

حملات التوعية متواصلة

اما الممثلة اللبنانية ​داليدا خليل فشاركت في الحملات التوعوية من الفيروس من خلال مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تغسل يديها، مرددة أغنية الأطفال الشهيرة للفنانة اللبنانية ريمي بندلي في طفولتها "غسل وجّك يا قمر"، وعلّقت على الفيديو، قائلة: "حبيت شارك بحملة مكافحة الكورونا على طريقتي ... الله يبعد عنكم كل الأذى وما تنسوا تحموا حالكم بغسل اليدين لمدة 20 ثانية عالقليلة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وايضا اطلت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا من المطار وهي ترتدي الكمامة حيث دعت الجميع لإتخاذ هذا التدبير الإحترازي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Stephanie Salibaستيفاني صليبا (@stephaniesalibaofficial) on

نجوم أسرى منازلهم

هلع الإصابة من كورونا دفع العديد من المشاهير الى اعتبار بأن الوسيلة الأفضل لتجنب العدوى من هذا الفيروس تتمثل بحبس أنفسهم في المنزل كما فعلت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد والتي نشرت صورة لها مع طفلتها "لولا" من داخل المنزل وعلقت قائلة:" : "لا تكره شرًا لعله خير، في هذه الأوقات الصعبة من الأفضل البقاء في المنزل، كن آمنا في كل مرة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial) on

بدوره قرر الفنان اللبناني يوسف الخال الحجر على نفسه في المنزل بسبب فيروس كورونا. ونشر صورة له من داخل المنزل وغرد قائلا: "الكون كلّو موجود بالبيت.. لن أخرج منه بعد الآن حفاظاً على سلامة كل الحب اللي فيه.. بتمنى من الجميع التمسّك بهذه الفكرة والتنسّك لمرحلة معينة حتى إشعار آخر".