النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

برومو وتفاصيل عرض مسلسل "إلا أنا".. بطولة 6 نجمات ويعيد كندة علوش للدراما بعد غياب!

كندة علوش
1 / 6
كندة علوش
شيري عادل
2 / 6
شيري عادل
أروى جودة
3 / 6
أروى جودة
جميلة عوض
4 / 6
جميلة عوض
وفاء عامر
5 / 6
وفاء عامر
حنان مطاوع
6 / 6
حنان مطاوع

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل "إلا أنا" عن تفاصيل عرضه وطرحت البروموهات الأولى للمسلسل والذي يجمع عدد من النجوم أبرزهم كندة علوش وحنان مطاوع ووفاء عامر وغيرهم.

كندة علوش وحنان مطاوع وأورى جودة أبرز بطلات "إلا أنا"

وكشفت شركتي "أروما" و "سينرجي" عن تفاصيل عرض مسلسل "إلا أنا" والذي سيبدأ السبت المقبل 14 مارس على شاشة قناة dmc، ويتكون المسلسل من 6 قصص منفصلة مستوحاة من قصص حقيقية من المجتمع المصري، وتعرض كل قصة في 10 حلقات بفريق عمل مختلف لكل قصة.

ويقوم ببطولة المسلسل 6 نجمات لقصص العمل، وأبرزها الفنانة وفاء عامر التي تقدم جزء "بنات موسى" مع الفنان صبري فواز، وأروى جودة التي تقدم جزء "سنين وعدت"، وشيري عادل التي تقوم ببطولة جزء "أمر شخصي" وجميلة عوض التي تقدم جزء "لازم أعيش" و حنان مطاوع التي تقدم جزء "أمل حياتي".

كندة علوش تعود للتمثيل بعد غياب

ومن أبرز مفاجآت مسلسل "إلا أنا" هي عودة كندة علوش للتمثيل بعد غياب طويل عن الشاشة، وبعد آخر مشاركة لها في الدراما عام 2017 بمسلسل "حجر جهنم"، وتقدم في المسلسل الجديد 10 حلقات من بطولتها بعنوان "ضي القمر"، ونشرت كندة علوش البرومو الخاص بجزئها في المسلسل على حسابها بانستقرام.

وطرحت المطربة لينا شماميان الأغنية الدعائية للمسلسل بعنوان "هنعيش ونشوف"، ويتولى إخراج حلقات المسلسل المخرجين محمد أسامة ومحمد جمعة وسميح النقاش ومحمود كامل وتامر عشري وأحمد شفيق، بجانب عدد من المؤلفين مثل محمد محرز وريم النقاش وأمين جمال وعبير سليمان وغيرهم.

×