بعد زفة هيفاء وهبي.. النجوم يحتفلون بعيد ميلاد يسرا وسميحة أيوب في كواليس مسلسليهما

شهدت كواليس مسلسلات رمضان أمس احتفالات مميزة من النجوم بأعياد ميلاد النجمات يسرا وهيفاء وهبي وسميحة أيوب، وفاجئوا النجمات باحتفال صاخب وخاص بهم في مواقع التصوير.

هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها مرتين

واحتفلت الفنانة يسرا اليوم بعيد ميلادها في كواليس مسلسلها "دهب عيرة"، وأعدت شركة "العدل جروب" مفاجأة خاصة لها في موقع التصوير، حيث حضر نجوم المسلسل للتجهيز للحفل قبل ان تفاجأ يسرا باحتفالهم بها، ووثقت الشركة للتجهيزات والحفل منذ بدايته إلى نهايته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra) on

ووجهت يسرا الشكر إلى زملائها وشركة العدل جروب على احتفالهم بعيد ميلادها، ونشرت الفيديو على حسابها بانستقرام وعلقت:" بحبكم من قلبي يارب دايما متجمعين مع بعض".

احتفال النجمات بأعياد ميلادهن في كواليس المسلسلات

وواصلت هيفاء وهبي احتفالها الصاخب بعيد ميلادها، فبعد مفاجأة زملائها لها أمس في كواليس مسلسل "أسود فاتح"، وعمل زفة شعبية لها في موقع التصوير، ونشرها فيديو لرقصها واحتفالها بهذه المناسبة، عادت ونشرت فيديو وصور من احتفالها الثاني بعيد ميلادها برفقة أصدقائها ونشرت صورة من أحدث جلسة تصوير لها من أجل هذه المناسبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

واحتفلت النجمات أيضاً بعيد ميلاد الفنانة سميحة أيوب في كواليس مسلسلها "نساء من ذهب"، ونشرت الفنانة نادية الجندي صوراً لها مع نبيلة عبيد وهالة فاخر أثناء احتفالهم بعيد ميلاد سمية أيوب والتي وضعت صورتها على قالب حلوى ضخم، وحضر الاحتفال فريق عمل المسلسل ومن بينهم المنتج صادق الصباح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نادية الجندي Nadia Elgendy (@nadiaalgindi) on