رفضت الإساءة له واحتفت بأغنياته الناجحة..تصرفات زوجة أحمد ابراهيم الأولى هل دفعته بالعودة إليها؟

عودة الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم الى زوجته الأولى ياسمين عيسى وانفصاله عن الفنانة أنغام احتلت واجهة الأحداث الفنية في اليومين الفائتين، تزامناً مع توقف الجميع عند المديح والثناء الذي وجهه احمد ابراهيم لزوجته ووصفها بأنها "بنت أصول" أثناء معايدته لها بيوم المرأة العالمي وتجاهله معايدة أنغام، الى جانب  قوله بأنها تستحق منه بأن يعد لها تمثالاً تقديرا لها، في مقابل ذلك، اعتبر الجمهور بأن تصرفات زوجته الأولى أثناء زواجه من أنغام دفعته للعوده إليها حيث تفادت الإساءة اليه او استفزازه طيلة كل تلك الفترة على عكس العديد من طليقات المشاهير.

نستعرض معكم جانباً من تصرفات زوجة أحمد ابراهيم الأولى التي رفضت الإساءة له أثناء فترة زواجه من أنغام ..فهل دفعه ذلك الى العودة اليها؟

ياسمين عيسى وتصرفاتها مع احمد ابراهيم

منذ إشهار الموزع الموسيقى احمد ابراهيم زواجه من النجمة المصرية أنغام في شهر فبراير 2019، حاولت زوجته الأولى ياسمين عيسى امتصاص الصدمة بدون أن تثير أي مشاكل او فضائح معه على عكس تصرف الكثير من طليقات النجوم، مكتفية بطلب الطلاق منه بعدما تلقت منه طعنة عاطفية لم تكن تتوقعها حيث كانا يرتبطان بقصة حب قوية توجت بالزواج لفترة عشرة سنوات وأثمرت عن طفلين.

أحمد ابراهيم رفض بداية تطليق زوجته متمسكا بها الى جانب زوجته الجديدة أنغام خاصة بكونها ترعى له أبنائه، الا انه مع اصرارها خضع لرغبتها قسراً.

خلال فترة طلاق ياسمين عيسى، حاولت الأخيرة أن تعيش حياتها بهدوء مع طفليها وأصدقائها، وتفادت الدخول في مهاترات مع طليقها وزوجته أنغام، وكان من اللافت احتفالها بعيد ميلادها ورقصها على أغنية "اشوف فيك يوم" لعبد الفتاح الجريني، بحضور النجمة أصالة نصري التي كانت تربطها بها صلة قرابة بزوجها طارق العريان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

واتهم البعض ياسمين عيسى بأنها حاولت استفزاز طليقها بهذه الأغنية والشماتة به، الا انها سارعت للرد فورا عليهم من خلال تدوينة نشرت فيها صورة زوجها نافية  بأنها قصدت توجيه رسالة خاصة له خلال احتفالها بعيد ميلادها، وأوضحت أن هناك 5 أغنيات تم تشغيلهم خلال الحفل لكن البعض أصر على الحديث عن هذه الأغنية فقط.

ولم تكتفي بذلك انما اكدت في تدوينتها بأن علاقتها بطليقها أحمد إبراهيم جيدة للغاية وهو رجل محترم لم يتخل عن أي مسؤولية تجاهها وتجاه أولادهما، مطالبة الجميع بالتوقف عن الحديث عن حياتهما الخاصة لأن أي تعليق سيء يضر بأولادهما.

كما انتشر فيديو آخر من عيد ميلاد ياسمين عيسى وهي تغني مع أصالة احدى أغنياتها الناجحة والتي تولى توزيعها طليقها احمد ابراهيم وكأنها تشاركه نجاحه الفني رغم زواجه من أنغام.

ياسمين عيسى ترفض الردود المضادة

موقف آخر لياسمين عيسى أثبّت حسن تصرفها ورقيها في التعامل مع أي استفزازت او خلافات تتعلق بقضية ارتباط زوجها بأنغام، ألا وهو اكتفائها بنفي ما تردد على لسان طليقها في برنامج "توأم روحي" بأنّها تعمّدت تشويه صورة أنغام، فردت بعبارة واحدة فقط كتبت فيها أنّ "كل ما تردد غير صحيح" من دون أن تفتعل أزمة او تدخل في مهاترات معه.

وكان احمد إبرهيم قال في البرنامج إن هناك شخصاً قريباً قال لزوجته الأولى: "اعملي نفسك منهارة وروحي المستشفى عشان نشهّر بأنغام على مواقع التواصل الاجتماعي، والشخص ده قالها اعملي إنك عرفتِ إنّ أنغام على علاقة بجوزك وإنّها مش مراته"، ليرد نيشان: "عايزين يطلعوا أنغام عشيقة".

هذه التصرفات يبدو بأنها كانت من إحدى الأسباب التي دفعت احمد ابراهيم للعودة لزوجته الأولى ياسمين عيسى وبرز ذلك من خلال الإشادة بسلوكها المهذب ووصفها بأنها "بنت أصول" في معايدته لها بيوم المرأة العالمي، الى درجة بأنه احتفل بعودته لها علناً امام الجمهور مقابل عدم مبالاته بجرح الفنانة أنغام وتجاهله التام لمعايدتها بنفس المناسبة، كما أشاد بزوجته الأولى بشكل جعله يقول بأنها تستحق أن يبني تمثالاً لها وذلك خلال تدوينة اعلانه الانفصال عن أنغام.