منع شيلاء سبت من السفر إلى لبنان لاستكمال "دفعة بيروت" بسبب فيروس كورونا!

شيلاء سبت

شيلاء سبت

شيلاء سبت ممنوعة من السفر

شيلاء سبت ممنوعة من السفر

الفنانة شيلاء سبت

الفنانة شيلاء سبت

الممثلة البحرينية شيلاء سبت

الممثلة البحرينية شيلاء سبت

شيلاء سبت

شيلاء سبت

الفنانة شيلاء سبت وازمة السفر

الفنانة شيلاء سبت وازمة السفر

كشفت الفنانة البحرينية شيلاء سبت عن أنها تم منعها من السفر إلى العاصمة اللبنانية بيروت، قبل ساعات رغم ارتباطها بتصوير عمل درامي هناك، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا في بعض الدول العربية ومن بينها لبنان.

شيلاء سبت ممنوعة من دخول لبنان

ونشرت شيلاء سبت عبر حسابها على سناب شات مقطع فيديو لها خلال تواجدها بمطار الكويت بعد أن مُنعت من السفر، وأكدت أنها كانت مسافرة للبنان من أجل تصوير مشاهدها بمسلسل "دفعة بيروت" المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وعلقت الفنانة البحرينية على المنع من دخول لبنان وقالت: "ما في سفر ما في روحة، ما في تصوير في بيروت.. حاولت وما صار.. ما دخلوني بيروت عشان الكورونا".

شيلاء سبت و"دفعة بيروت"

ووجهت شيلاء سبت الشكر لكل موظفي مطار الكويت الذين رفضوا إعطائها أي استثناء خاص بالسفر، من أجل تصوير باقي مشاهدها في المسلسل المنتظر، داخل بيروت، لافتة إلى أنها لا تعلم إلى متى سيستمر أمر المنع من السفر إلى بعض الدول، كما انها لم تكشف حتى الآن هل سيتسبب عدم سفرها في تعطيل التصوير أم لا.

ومن المعروف أن "دفعة بيروت" يعد جزئًا ثانيًا من مسلسل "دفعة القاهرة" الذي عُرض في رمضان الماضي وحقق نجاحًا ملحوظًا، ويحاكي "دفعة بيروت" حقبة الستينيات، ويشارك في بطولته كل من فاطمة الصفي ومهند الحمدي ونور الغندور وشيلاء سبت وخالد الشاعر ونور الشيخ وغيرهم، ومن تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج علي العلي.

شيلاء سبت تحتفل بزفاف شقيقتها

الجدير بالذكر أن شيلاء سبت قد احتفلت بزفاف شقيقتها شذى سبت قبل أيام قليلة، وسط حالة من الحذر والاحتياطات خوفًا من انتشار فيروس كورونا، فكتبت العائلة لافتة في مكان الحفل وجاء فيها: "حضوركم غالي وحرصا على سلامتكم نناشدكم  في التقيد بتجنب التقبيل والمصافحة بالأيدي حفاظا على سلامة الجميع".

فيما ظهرت كل من الفنانة شيماء وشيلاء وأبرار سبت وهن يرقصن في حفل زفاف شقيقتهن شذى سبت، كما حرصت النجمات على النقاط الصور مع والدتهن، أما شيلاء فنشرت صور مع شقيقتها شذى وهما يرقصان على أغاني الحفل الذي تواجد فيه عدد كبير من أصدقاء الشقيقات الأربعة.