تفاصيل جديدة عن طلاق أنغام من أحمد إبراهيم.. هل تتنازل عن دعوى الخلع؟

يبدو أن تسريبات تفاصيل طلاق النجمة أنغام من الموزع أحمد إبراهيم لن تنتهي، خاصة بعد كشف بعض الكواليس الجديدة عن طلاق أنغام ورفعها قضية خلع ضد أحمد إبراهيم والذي يرفض تطليقها.

أنغام ترفع دعوى خلع ضد أحمد إبراهيم

وكشف برنامج "إي تي بالعربي" عن تفاصيل جديدة عن طلاق أنغام وأحمد إبراهيم، ونقل عن مصادر إن الإنفصال تم بين الطرفين منذ 5 أشهر، وأن أحمد إبراهيم لمح إلى انفصاله في مقابلة مع البرنامج منذ شهر والتي أكد فيها على استمرار علاقته بأنغام حتى لو لم يستمر في الزواج منها، بالإضافة إلى قوله إنه التقى بها صدفة في بيروت.

تفاصيل طلاق أحمد إبراهيم وأنغام

وكشفت المصادر عن لقاء أنغام بأحمد إبراهيم في الفترة الأخيرة صدفة أيضاً في إحدى المناسبات الخاصة، وشهدت الفترة الأخيرة والحالية محاولات لإنهاء الخلافات بينهما وإقناع أنغام بالتنازل عن قضية الخلع التي أقامتها ضد أحمد إبراهيم مقابل أن يقوم الأخير بتطليقها وإنهاء الأزمات بينهما.

وأكد أحمد إبراهيم على انفصاله عن أنغام أمس بتدوينة على حسابه بانستقرام، وذلك بعدما نفى انفصاله عنها أول أمس بسبب إعلانه عودته لزوجته الأولى، وتراجع بعد الانتقادات التي تلقاها على مواقع التواصل وكشف عن انفصاله عن أنغام بالإضافة إلى عودته غيابياً إلى زوجته الأولى ولمح إلى سعي أنغام للخلع منه.

طليق أنغام يوجه لها رسالة بعد الانفصال

وأثار أحمد إبراهيم الجدل برسالته إلى أنغام بعد انفصالهما والتي عبر بها عن حبه لها واعترف بانها كانت سبباً في شهرته مؤخراً، وقال بها:" أكتر من ١٧ عام مميز في عملي محدش عرفني الا بعد زواجي منها لأنها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندني كتير.. أتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتب لها الصالح اللي أوله البعد عني للأسف لكنه مش هيغير من مشاعري وهعيش على ذكرياتنا الحلوة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Ibrahim (@ahmedibrahimmusic) on