أحمد إبراهيم يعلن انفصاله رسميًا عن أنغام: "مستعد أن أبني لزوجتي الأولى تمثال"

أعلن الموزع المصري أحمد إبراهيم قبل قليل انفصاله رسميًا عن المطربة أنغام، بعد زواج استمر عام واحد فقط، وذلك تزامنًا مع توجيهه الشكر لزوجته الأولى ووالدة أبنائه ياسمين عيسى بالأمس، وتأكيده على أنها لازالت في عصمته.

أحمد إبراهيم يعلن انفصاله عن أنغام

ونشر أحمد أبراهيم قبل دقائق عبر حسابه على انستجرام صورة تجمعه مع أنغام وعلق قائلًا: "الست دي أنا بحبها والكل يعلم ولا أقبل أي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، إحنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وافتراء بالسعي للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا".

وأضاف: "النهارده مستحيل استفزها أو اكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها، وكلامي عن امتناني وتقديري لأم اولادي ودورها معاهم كررته في أكتر من لقاء مش أول مرة ومستعد ابني لها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لأنغام بالعكس هي تحترم ده فيا، أنا وأنغام كنا سعداء لآخر لحظة رغم قسوتكم وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق في العمل كنت اتمنى تكراره لو قدرنا".

أحمد إبراهيم يشيد بأنغام ويتمنى تكرار التعاون الفني معها

وتابع الموزع المصري: "البعد فا مش هيغير من مشاعري حاجة بالعكس هتزيد واحترامي لها محفوظ، أكتر من ١٧ عام مميز في عملي محدش عرفني الا بعد زواجي منها لأنها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندني كتير.. أتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتب لها الصالح اللي أوله البعد عني للأسف لكنه مش هيغير من مشاعري وهعيش على ذكرياتنا الحلوة".

ويأتي إعلان أحمد إبراهيم انفصاله عن أنغام بعد ساعات قليلة من تأكيده على أنها لازالت زوجته هي وياسمين عيسى، وهو ما تسبب في حالة من الانتقاد والسخرية للمطربة الشهيرة، بل توقع البعض أيضًا أن الانفصال قد تم لكن الطرفين أرادا إخفاء الخبر بشكل مؤقت.

هل أجبرت أنغام زوجها السابق على إعلان الانفصال رسميًا بعد تعرضها للإهانة بسبب؟

وبمجرد أن أعلن الزوج السابق لأنغام عن انفصالهما صباح اليوم، ازدادت التساؤلات حول تطورات القصة، في ساعات قليلة، وفسر البعض الأمر على أن أنغام وراء إعلان إبراهيم الانفصال الرسمي اليوم، بعد ما تعرضت له من انتقادات وإهانة وسخرية بالأمس، عقب توجيهه الشكر لزوجته الأولى، وأنها ربما قد طلبت منه إعلان الأمر للجميع حتى لا تقع في فخ القيل والقال، خاصة وأنه بتردد أن علاقتهما انتهت فبل أشهر.