نوال الزغبي تكشف موعد اعتزالها الفن وحقيقة ارتباطها.. بالفيديو

نوال الزغبي

نوال الزغبي

الفنانة نوال الزغبي

الفنانة نوال الزغبي

نوال الزغبي

نوال الزغبي

المطربة نوال الزغبي

المطربة نوال الزغبي

نوال الزغبي

نوال الزغبي

حلت الفنانة نوال الزغبي ضيفة على برنامج "كاربول كاريوكي" الليلة مع الإعلامي هشام الهويش على قناة sbc، وكشفت نوال الزغبي بالحلقة عن عدة أسرار حول أعمالها وحياتها.

نوال الزغبي تصدم الجمهور بمدى علاقتها بأنغام

وأثارت نوال الزغبي الاهتمام في الحلقة بصراحتها ودبلوماسيتها أيضاً وكذلك بخفة ظلها، وتلقت الإشادات على مواقع التواصل بعد عرض الحلقة، والتي صورتها بمدينة جدة في السعودية مؤخراً وكشفت بها عدة أسرار عن حياتها وعلى رأسها جدل ارتباطها في الفترة الأخيرة.

نوال الزغبي تحسم جدل ارتباطها

ونفت نوال الزغبي ارتباطها في الفترة الأخيرة وقالت إنها عازبة وليست في علاقة عاطفية، ولكنها لا تمانع في الارتباط أو الزواج في المستقبل إذا قابلت الرجل المناسب لها والذي كشفت عن صفاته خلال الحلقة، وكشفت نوال الزغبي عن حبها الكبير لصديقتها نجوى كرم ووصفتها بانها قريبة من القلب بعيداً عن الكاميرات.

وصدمت نوال الزغبي هشام الهويش بعد ان سألها عن مدى قوة علاقتها بالنجمات وقالت إن علاقتها بأنغام 1 من 10، وكشفت إن علاقتها بها تقتصر على توجيه التحية فقط، في حين قالت إن علاقتها بشيرين عبد الوهاب وأحلام 7 من 10، وجاءت علاقتها بنجوى كرم الأقوى والأقرب بـ 9 من 10.

نوال الزغبي تكشف موعد اعتزالها

وقالت نوال الزغبي إنها تفكر في اعتزال الفن عند وصولها لعمر 60 عام، ومازحها هشام الهويش بانه سن التقاعد وإنه لا يزال أمامها 40 عام حتى تصل لتلك المرحلة، وأشادت نوال الزغبي بأغنية شيرين باللهجة اللبنانية "يا بتفكر يا بتحس" وقالت إنها أجادت اللهجة اللبنانية وأداء الأغنية، وكذلك قالت إن الدويتو مع وائل كفوري "مين حبيبي أنا" كان متكاملاً من كل النواحي ولن يتكرر مثله مرة أخرى.