هل تخلع أنغام زوجها الرابع؟.. أحمد إبراهيم يؤكد أنه لم يطلقها رسمياً رغم عودته لزوجته الأولى!

أنغام وأحمد إبراهيم

أنغام وأحمد إبراهيم

زوجة احمد ابراهيم وابنيه

زوجة احمد ابراهيم وابنيه

أنغام وأحمد ابراهيم

أنغام وأحمد ابراهيم

أحمد إبراهيم وزوجته الأولى

أحمد إبراهيم وزوجته الأولى

احمد ابراهيم يعود لزوجته الأولى

احمد ابراهيم يعود لزوجته الأولى

أحمد إبراهيم وأنغام

أحمد إبراهيم وأنغام

أثار الموزع أحمد إبراهيم الجدل في الساعات الأخيرة بعد إعلانه عودته لزوجته الأولى، مع حديثه عن علاقته بأنغام بعد أخبار انفصالهما بسبب هذه التطورات، ويبدو أن انفصالهما بات مسألة وقت فقط!

أحمد إبراهيم يعلق على انفصاله من أنغام!

وعلق أحمد إبراهيم على الجدل المثار حول انفصاله عن أنغام بسبب الصورة التي نشرها لزوجته الأولى وأعلن بها عن عودته إليها، وقال في تدوينة له إنه انفصل عن زوجته الأولى ياسمين عيسى في شهر إبريل الماضي ولكنه عاد إليها غيابياً في مايو العام الماضي وذلك حرصاُ على حياة أولاده واستقرارهم.

انفصال أحمد إبراهيم وأنغام بعد عام من الزواج

وأثار أحمد إبراهيم الجدل بسبب تعليقه الغامض على علاقته بأنغام وكذلك بزوجته الأولى، حيث أكد إنه رفض الطلاق من الأولى رغم رغبتها في الإنفصال وكذلك عدم انفصاله عن أنغام في الوقت نفسه، وتلميحه إلى رغبتها في الطلاق والخلع، وقال:"أقسم بالله لم يحدث أي انفصال حتى الآن لكن محدش عارف بكرة جايب ايه المهم راحة أولادي قبلي شخصياً".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Ibrahim (@ahmedibrahimmusic) on

أحمد إبراهيم يتلقى الانتقادات بسبب تعليقاته الغامضة

وتلقى أحمد إبراهيم الانتقادات بسبب إثارته للجدل والتساؤلات حول طبيعة علاقته بأنغام في الوقت الحالي وكذلك زوجته السابقة، واتهمه الجمهور بتعمد إثارة الجدل حوله خاصة إنه لم ينفي طلاقه ولم يوضح حقيقة عودته لزوجته الأولى بعدما نشر صورة قديمة لها مع إبنيه ووصفها بزوجته وأم أولاده بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

ولكن المؤكد في قصة أحمد إبراهيم وأنغام هو اقترابهما من الطلاق والانفصال بعدما تبادلا الحذف وإلغاء المتابعة على مواقع التواصل في الساعات الأخيرة وبعد تلميح إبراهيم على اتجاه أنغام للخلع، لتنتهي قصة زواجهما بعد ما يقارب عام من بدايتها، والتي صاحبتها ضجة كبيرة أيضاُ على مواقع التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Ibrahim (@ahmedibrahimmusic) on