خاص:موعد الإنتهاء من تصوير مسلسل "فرصة ثانية" لياسمين صبري

المخرج المصري مرقس عادل يخوض تجربة جديدة مع الفنانة ياسمين صبري في مسلسل "فرصة تانية"، حيث أكد في تصريحات خاصة لـ"هي" على استمرار تصوير مسلسل "فرصة تانية" للفنانة ياسمين صبري وأن هناك خطة تم وضعها من أجل الانتهاء من تصويره قبل بداية شهر رمضان لتفادي الأزمات التي اعتادت عليها الأعمال الدرامية والتي يستمر تصويرها أيضا طوال هذا الشهر .

موعد انتهاء تصوير مسلسل "فرصة تانية" لياسمين صبري

أوتابع مرقس عادل: "وضعنا خطة شاملة قبل بداية تصوير مسلسل (فرصة تانية) ونسير عليها بخطوات ثابتة وذلك من أجل الانتهاء من تصوير المسلسل في اقرب وقت ممكن وتحديدا قبل بداية شهر رمضان، فليس من الوارد أن يستمر تصوير المسلسل خلال رمضان، وسير التصوير خلال الفترة الماضية مضى بشكل جيد".

مرقس عادل: تجربة مسلسل "فرصة ثانية" صعبة

مرقس عادل أوضح أيضا الفوارق بين مسلسل "فرصة تانية" ومسلسل "حواديت الشانزليزيه" الذي قام بإخراجه خلال الفترة الماضية فقال: "أي عمل فني يستغرق وقتا وتفكيرا ومجهودا كبيرا وكل عمل وله خصوصيته فمسلسل (حواديت الشانزليزيه) عمل ينتمي لفترة زمنية معينة لذلك يحتاج لدراسة العديد من الأوجه والقراءة بشكل مفصل عن هذه الفترة، فضلا أن المسلسل يتكون من 45 حلقة، أما (فرصة تانية) فهو مسلسل يعرض في شهر رمضان ويحتاج إلى أحداث مثيرة في كل حلقة فلذلك تكون الحاجة إلى تقديم عمل يثير انتباه المشاهد بالأحداث المتجددة ومن هنا تظهر صعوبة الأعمال المشاركة في رمضان".

ويشارك في مسلسل "فرصة تانية" كل من الفنانة ياسمين صبري، وأحمد مجدي، وهبة مجدي، سارة الشامي، نهال عنبر، إدوارد، آيتن عامر، والعمل من تاليف محمد سير بشير، ومصطفى جمال هاشم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@morcous_adel) on

مرقس عادل يستعد لأعمال سينمائية جديدة بعد رمضان

المخرج مرقس عادل كشف عن وجود العديد من المشروعات السينمائية المعروضة عليه والتي لم يحدد بعد إمكانية تنفيذها فقال: "لدى العديد من الأعمال السينمائية التي من الممكن أن أبدا في تنفيذها بعد شهر رمضان، لكني فضلت تأجيل النظر فيها حتى الانتهاء من تصوير مسلسل (فرصة تانيه) وأتفرغ بشكل كامل لاختيار العمل الذي يناسبني، فأنا لدي أفكارا أريد أن أنفذها بشكل مختلف في مشروعاتي السينمائية".

أما عن فيلمه "الهجام" فقال مرقس عادل: "انتهيت من تصوير الفيلم وعملية المونتاج منذ عام وليس لدى معلومات عن سبب تأخر عرضه، وربما يريد المنتج أن يطرحه في وقت يستطيع من خلاله أن يحقق النجاح المناسب الذي يرغب فيه".

مرقس عادل قد قدم خلال مسيرته الإخراجية العديد من الأعمال السينمائية التي حصدت على إشادة واسعة من النقاد ومنهم فيلم "بث مباشر" مع الفنان سامح حسين والذي عرض في عام 2017، كما قدم فيلم "أحلى من الطلاق" والذي يشارك في بطولته كل من الفنان فراس سعيد وفريال يوسف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@morcous_adel) on