احتفالات النجوم وأمنياتهم بمناسبة يوم المرأة العالمي 2020

النجوم يحتفلون بمناسبة يوم المراة العالمي

النجوم يحتفلون بمناسبة يوم المراة العالمي

ماجدة الرومي تكشف امنياتها في  يوم المراة العالمي

ماجدة الرومي تكشف امنياتها في يوم المراة العالمي

حسين الجسمي يعايد المرأة في يومها

حسين الجسمي يعايد المرأة في يومها

نادين نجيم تعايد المرأة في  يوم المراة العالمي 2020

نادين نجيم تعايد المرأة في يوم المراة العالمي 2020

ابتسام تسكت تعايد المراة في  يوم المراة العالمي

ابتسام تسكت تعايد المراة في يوم المراة العالمي

مصطفى الاغا يحتفل بيوم المرأة العالمي

مصطفى الاغا يحتفل بيوم المرأة العالمي

كاظم الساهر يهدي المراة قصيدة في  يوم المراة العالمي

كاظم الساهر يهدي المراة قصيدة في يوم المراة العالمي

في يوم المرأة العالمي 2020 احتفل النجوم العرب بهذه المناسبة عبر حساباتهم على السوشيال ميديدا وتوجهوا للمرأة برسائل تقدير وفخر بها جراء دورها العظيم في المجتمع كما كشفوا عن أمنياتهم المميزة لها، متمنين بأن تلقى المرأة المزيد من الإنصاف من المجتمع.

"هي" رصدت لكم اجواء احتفالات النجوم وأمنياتهم للمرأة بمناسبة يوم المرأة العالمي 2020.

حسين الجسمي" المرأة ركيزة أساسية في بناء الإنسان"

النجم الإماراتي حسين الجسمي لم يفوت معايدة المرأة كعادته كل عام، فغرد لها قائلا :"المرأة هي الأم والأخت والزوجة والبنت، ارتبط اسمها بالحنّية .. بالتربية والمستقبل، هي ركيزة أساسية في بناء الإنسان والمجتمع وشريك فعّال في تحقيق الإنجازات في كل مجالات الحياة، نفخر بها".

ماجدة الرومي "ثقفوا المرأة واحموها من العنف"

الفنانة اللبنانية القديرة ماجدة الرومي وجهت رسالة معبّرة في يوم المرأة العالمي داعية الى الاهتمام أكثر بتثقيف المرأة وحمايتها من العنف، فغردت على تويتر : "أعتقوا المرأة وأطفالها من بؤر الفقر والجهل، لقيام دول أقل إجراماً وحروباً".

وأضافت: "ثقفوا المرأة وعلّموها وشرّعوا لها أبواب العلم. ضعوا قوانين تحمي المرأة نفسياً وجسدياً من كلّ عنف وذلّ، لتقطفوا من سكينة قلبها أجيالاً على صورتها مؤهلة لتغيير واعد بكلّ ميادين الحياة".

كاظم الساهر" أطيب الأمنيات للمرأة في يومها"

النجم كاظم الساهر المناصر لقضايا المرأة بشكل دائم، لم يفوت كعادته بتوجيه التهاني للمرأة في يومها، فنشر مقطع فيديو له وهو يلقي كلمات أغنية :"أشهد ألا إمرأة"، ثم علق على الفيديو قائلا :"أطيب التمنيات والأمنيات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

سيرين عبد النور "المرأة العربية جبارة"

الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور أعربت عن فخرها بقدرات وتحمل المرأة العربية الصعاب لتحقيق مجمتع أفضل، فغردت على تويتر :"بعالمنا العربي انتي جبارة ... صعب تكوني ام وزوجة وعاملة ببلاد ما بتأمنلك قانون يحمي ابسط حقوقك عايشة بحاضر غير مفهوم ومستقبل مجهول وبعدك عندك امل بحالك وقادرة تبتسمي بوج ولادك وتكوني شريكة داعمة للرجل وتحلمي تحققي طموحاتك وتتعلمي وتحققي ذاتك شو حلوة انتي #يوم_المراه_العالمي".

مكسيم خليل" الحياة لا تكتمل من دون المرأة"

الممثل السوري مكسيم خليل عايد المرأة بهذه المناسبة مغردا عبر تويتر :" اليوم عيد شريكنا بهي الحياة..يلي من دونه مابتكتمل ولا بتكمّل الحياة..كل الحب والاحترام لكل امرأة بتعرف قيمة وجودها بهاد الكون ..ونحنا مابدنا شي  ..بدنا بس الرضى".

راغب علامة" المرأة نصف المجتمع"

الفنان اللبناني راغب علامة احتفل بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، ونشر فيديو مميز ظهر فيه مع مجموعة من السيدات من عائلته، معربا عن دعمه بقوة لحقوق المرأة، وعلق على الفيديو قائلا :"المرأة نصف المجتمع، نصف الأسرة. كلّ الرجل، حقوقك حقوقي، صوتك صوتي، بـ #يوم_المراه_العالمي بتمنى تتحقّق المساواة التامة بكافّة المجتمعات، دورها ضروري في التنمية العالمية. منشان هيك بقول أنه اليوم، وكل يوم هو ."

هبة نور" نعم للحرية والمساواة"

الممثلة السورية هبة نور كتبت بهذه المناسبة :" في يوم المرأة العالمي .. تحية لكل امرأة قامت بدور الأم والأب معاً وضحت بحياتها لأجل أولادها ... تحية لكل أم ..اخت .. جدة ... و أم شهيد ... تحية لكل رفيقة درب .. ومربية أجيال ... في يوم المرأة العالمي .. نعم للحرية و المساواة ..لا للعنف والإضطهاد ... كل عام والمرأة هي أساس المجتمع".

كارول سماحة" توجه رسالة للمطلقات"

الفنانة كارول سماحة اختارت ان تعايد المرأة على طريقتها من خلال نشر أغنية لها تتحدث فيها عن حقوق المرأة المطلقة، وعلقت قائلة :" أنا..انا الحرة التي أبت

أن تحكمها ورقة...ما زالت صالحة للحب,,, قصيدة المطلقة للشاعر علي المولى، هذا العمل الذي سأفتخر به دائما في مسيرتي الفنية،هو صرخة المرأة المطلقة والمستضعفة، واقع تعيشه شريحة كبيرة من النساء في معظم المجتمعات العربية...".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Carole Sa

دنيا بطمة تعايد والدتها" تعلمت منك التضحية"

الفنانة المغربية دنيا بطمة اختارت بأن تحتفل بوالدتها بهذه المناسبة تقديرا لعطاءاتها، فنشرت صورة والدتها وكتبت لها :" كل عام وانت نبع الحنان كل عام وانت اجمل امرأة شافتها عيوني، تعلمت منك معنى الصبر والقوة والتضحية تعلمت منك العزيمة والإصرار وحفظ الكرامة ، احبك يا اجمل امرأة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وسام بريدي" المرأة هي استمرارية الحياة"

الإعلامي والممثل وسام بريدي أكد في تغريدته بمناسبة اليوم المرأة العالمي بأن :"المرأة هي إستمرارية الحياة لولاها لما كان الوجود، هي كل شي حلو وناجح بهالدني".

مايا دياب "على المرأة تحقيق أحلامها"

الفنانة اللبنانية مايا دياب دعت بدورها الى تثقيف المرأة فنشرت صورة لها عبر انستغرام وكتبت في رسالتها: " مع اقتراب يوم المرأة العالمي، لازم المرأة تثقّف نفسها مهما كان الطريق اللي اختارته ،وما عليها إلّا تحقّق أحلامها بلا ما تلتفت من حواليها أو تسمع لأي شخص أو شعب بينتقدها وبشوّه صورتها وبيتخبأ تحت عباية العادات والتقاليد".

نادين نجيم" كل يوم وانت العيد"

الممثلة نادين نجيم نشرت احدث صورة لها وارفقتها بمعايدة مختصرة للمرأة قالت فيها :"عيد المرأة العالمي ! كل يوم وأنتِ العيد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

مصطفى الآغا "المرأة هي العطاء والحب"

الإعلامي السوري مصطفى الآغا نشر عايد المرأة في يومها قائلا:"المرأة هي الأم والزوجة و الابنة ، المرأة هي العطاء والتضحية والتربية و التعليم و الحب ".

ابتسام تسكت" كل عام ونساء العالم بخير"

الفنانة ابتسام تسكت هنأت المرأة في يومها العالمي وكتبت لها:"بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل سنة، أتقدم بأغلى التهاني واحلى الأماني لكل نساء العالم كل عام وانتم بألف خير ".