معتصم النهار وزملاؤه يخضعون لفحوصات الكشف عن "كورونا" في كواليس "مافيي 2"..فيديو

تفاعل قطاع واسع من نجوم الوسط الفني مع  انتشار فيروس كورونا الذي بات تأثيره واضحا بعدما تسبب في تأجيل العديد من الفعاليات الفنية، النجم معتصم النهار استغل فرصة تصويره الأيام الأخيرة من مسلسل "ما فيي 2" ليخضع زملاءه في العمل للفحوصات الكشف عن الإصابة بكورونا.

معتصم النهار يخضع زملاءه لفحوصات كورونا

تداول العديد من محبي الفنان السوري معتصم النهار فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه أثناء تواجده في كواليس مسلسل "ما فيي 2"، وهو يخضع زملائه في العمل للكشف من خلال جهاز لقياس درجة حرارة الجسم يستطيع من خلاله تحديد المصاب بأعراض فيروس كورونا والتي منها ارتفاع دراجات الحرارة، وكان من ضمن الخاضعين لهذا الفحص كل من النجمة إلسا زغيب، وسهير ناصر الدين، كما أخضع معتصم نفسه للفحص وجاءت النتائج جميعها سلبية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@a.moatasemalnahar) on

نجاح كبير لمعتصم النهار في مسلسل "ما فيي 2"

مسلسل " مافيي2" الذي يشارك في بطولته الفنان معتصم النهار قد بدأ عرضه في شهر فبراير الماضي وحقق نجاحا ملحوظا وقد عرض من المسلسل حتى الآن ما يقارب الـ28 حلقة حيث أقترب على نهايته، ويشارك مع معتصم النهار في بطولة العمل كل من فاليري أبو شقر، وكارمن لبس، وسينتيا صموئيل، إلسا زغيب، وسهير ناصر الدين، جو طراد، وزينة مكي، والعمل من تأليف فرح شيا، وكلوديا مارشيليان وإخراج رشا شربتجي.

حقيقة خلاف معتصم النهار وأحمد فهمي

الفنان معتصم النهار قد أثار جدلا واسعا بعدما تردد أن هناك خلافات وقعت بينه وبين الفنان المصرى أحمد فهمي، في كواليس مسلسل "أسود فاتح" مع الفنانة هيفاء وهبي والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم إلا أن النجمين قد نشر كل منهما نفيا لهذه الشائعات حيث كتب أحمد فهمي عبر حسابه على "تويتر": " مش قادر اصدق كمية الإشاعات اللي طلعت في لحظة.. يا ريت المجهود اللي الصحافة الصفرا بتبذله لتشويه صورة أصدقاء، تبذله لدعمهم، أنا و معتصم اكتر من اخوات و الصداقة اللي بنا اكبر بكتير من أي حقد و إشاعات  مبسوط".