أبرز لقطات الحلقة الأخيرة من "ذا فويس كيدز".. محمد حماقي يثير الجدل ونانسي عجرم تحصد اللقب

تفوقت الفنانة نانسي عجرم أخيراً في مشاركتها الثالثة بـ"ذا فويس كيدز" بعد فوز فريقها بلقب الموسم الثالث من خلال المتسابق السوري محمد إسلام رميح، والذي توج باللقب بعد منافسة قوية بالموسم الأخير من البرنامج.

ملخص الحلقة الأخيرة من "ذا فويس كيدز"

وبدأت الحلقة الأخيرة بعرض غنائي للمشتركين بعنوان "المحبة والسلام" والتي شهدت مشاركة نجمي الموسمين السابقين لين حايك وحمزة لبيض، قبل ان تنطلق منافسات النصف الأول من الحلقة من خلال فريق محمد حماقي والمتسابق محمد واكضيض الذي قدم أغنية "الزين اللي عطاك الله".

وقدمت بعده المتسابقة ياسمين أسامة أغنية "انا في انتظارك" لأم كلثوم، قبل ان تشارك مع واكضيض ومحمد حماقي أغنية للأخير على المسرح، وانتقلت بعدها ياسمين إلى النصف الأخير من الحلقة بعد فوزها بنسبة التصويت الأكبر.

محمد حماقي يتلقى السخرية في "ذّا فويس كيدز"

ومن أبرز لقطات الحلقة الأخيرة مشاركة الإعلامية أنابيلا هلال وتألقها في الحلقة، بجانب الإطلالة المميزة للفنانة نانسي عجرم بالحلقة، وأخيراً محمد حماقي الذي أثار الجدل بسبب أزيائه الغريبة في الحلقة والتي تلقها بسببها السخرية على مواقع التواصل بعدما وصفه البعض ملابسه بالممزقة.

محمد رميح يفوز بلقب "ذّا فويس كيدز"

واستمرت المنافسة في الحلقة الأخيرة بتنافس فريق نانسي عجرم والذي انتقل منه محمد رميح إلى النصف الأخير بعد تفوقه بأغنية "ألف ليلة وليه" لأم كلثوم، في حين قدم يوسف حسن أغنية "عيون بهية" قبل ان يشارك نانسي عجرم أغنيتها "قلبي يا قلبي" بجانب محمد رميح أيضاً.

وفي فريق عاصي الحلاني انتقل محمد إبراهيم إلى النصف الأخير بعد تفوقه بأغنية "الوداع" للراحلة وردة، في حين قدمت زميلته آمنة دمق أغنية "أنا بعشفك"، وقدم نجم الموسم السابق حمزة لبيض أغنيته الجديدة على المسرح، قبل ان يقدم الثلاثي محمد إبراهيم ومحمد إسلام رميح وياسمين أسامة عروضهم الأخيرة بالبرنامج.

وأعلن في نهاية البرنامج فوز المتسابق السوري محمد إسلام رميح بلقب الموسم الثالث عن فريق نانسي عجرم، وفاز بجائزة البرنامج بعقد انتاج مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز" للانتاج.