أول ظهور للطيفة بعد قلق إصابتها بكورونا:"نزلة برد وعدت".. بالفيديو

الفنانة لطيفة

الفنانة لطيفة

لطيفة

لطيفة

الفنانة لطيفة

الفنانة لطيفة

الفنانة لطيفة

الفنانة لطيفة

لطيفة

لطيفة

الفنانة لطيفة

الفنانة لطيفة

ظهرت الفنانة لطيفة لأول مرة بعد وعكتها الصحية الأخيرة والتي أثارت قلق متابعيها والتي كشفت من خلالها عن وضع نفسها في حجر صحي داخل منزلها بسبب شكها في إصابتها بفيروس "كورونا".

أول ظهور للطيفة بعد وعكتها الصحية

نشرت الفنانة لطيفة فيديو عبر حسابها على "انستجرام" لأول مرة بعد الوعكة الصحية التي مرت بها خلال الأسبوع الماضي ووجهت لطيفة الشكر لكل من سأل عنها وسعى للاطمئنان عليها بعد هذه الأزمة التي أجبرتها على احتجاز نفسها في المنزل لأسبوع فقالت: "أشكر كل من سأل عني أنا بخير ولله الحمد نزلة برد ومرت، لكن كان من الضروري أن أخبركم بكافة التفاصيل، والأشياء التي قمت بها ومنها التعقيم وأن يعزل الإنسان نفسه عن من حوله لمدة أسبوع هو الشيء الأفضل من اجل حماية من معكم، وأشكركم على الاهتمام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@latifaofficial) on

لطيفة تضع نفسها في الحجر الصحي

الفنانة لطيفة تسببت في قلق الكثير من متابعيها أمس بعدما نشرت صورا لها بالكمامة وأعلنت أنها تعاني من نزلة برد جعلتها تضع نفسها في حجر صحي بسبب خوفها من مرض "كورونا" وأن تتسبب في إصابة من حولها حيث أكدت أن أثناء مرضها ابتعدت تماما عن أصدقائها وزملائها.

وطلبت من متابعيها عدم الخوف عند تعرضهم لأي من هذه الأعراض فقالت: "واللى يكلمنى فى البيت نقله ماتقربلي والله موش حاخبى عليكم خفت شويه ولكن لما لقيت نفسي ولله الحمد أتحسنت وماعنديش حرارة حمدت ربنا وصليت شكر لله، ماحدش منكم يخاف من شوية برد يجيله". وأضافت لطيفة: "لازم تعملوا زيى هاتوا كل مواد التعقيم وتلبسوا ماسك احتياطي بجد ولو احد اخذ برد يحاول يبعد نفسه عاللى حواليه.. وطبعا اختصاصاتي ههه التهوءه على طول والبخور والأعشاب".

لطيفة تقلق جمهورها بسبب ظهورها بالكمامة

ورغم تأكيد لطيفة أمس عن تحسن حالتها إلا أنها العديد من متابعيها شعروا بالقلق عليها بعد التدوينات التي كتبتها عبر حسابها على "تويتر" وسعى العديد منهم للاطمئنان عليها مما جعلها تكتب رسالة جديدة عبر حسابها تعلن فيها أنها أردت أن تكشف لجمهورها تفاصيل حالتها حتى يتخذون كافة الإجراءات الصحية السليمة فقالت: "انا أمبارح دخلت وحكيت معاكم لأول مره لما حسيت انى اتحسنت الحمد الله، شكرا لكم على كلامكم الحلو وانا ماعنديش اغلى منكم،  انا تمام وياربى ولك الحمد"، وكانت الفنانة لطيفة قد أصدرت منذ أسابيع ألبومها الجديد الذي حمل اسم "أقوى واحده"الذي حقق نجاحا كبيرا.

أعداد مجلة هي