شاهدوا أبرز عروض المتنافسين على لقب "ذا فويس كيدز" قبل الحلقة الأخيرة.. بالفيديو

لحظات قليلة تفصلنا عن الحلقة الأخيرة الليلة للموسم الثالث من برنامج "ذا فويس كيدز" والتي ستشهد تنافس 6 مواهب على اللقب بعد رحلة طويلة لهم بالبرنامج قدموا بها عدة عروض غنائية قوية.

رحلة متسابقي "ذا فويس كيدز" للحلقة الأخيرة

ومن فريق نانسي عجرم يتنافس محمد إسلام رميح، الذي بدأ البرنامج بأداء مبهر لموال "ريم على القاع" وبأغنية "حب إيه" لأم كلثوم، وحاز على استدارة ثلاثية لنجوم البرنامج قبل ان تنجح نانسي عجرم في الوصول به إلى الحلقة الأخيرة.

وقدم محمد إسلام رميح في مرحلة المواجهة عروض قوية أبرزها موال "لو كان قلبي معي" في مرحلة المواجهة الأخيرة.

أما يوسف حسن فقدم في مرحلة الصوت وبس أغنية "حبيبي وعينيا" لمحمد فوزي، وحاز على اعجاب الثلاثي قبل ان يكرر تفوقه في مرحلة المواجهة وآخرها تألقه في أغنية "يا حلو" لكارم محمود.

وفي فريق عاصي الحلاني، يعتبر محمد إبراهيم من أبرز المرشحين للقلب بعد تميزه بإحساسه المؤثر في أداء الأغاني والتي بدأها بمرحلة "الصوت وبس" بأغنية "مستحيل" لوردة.

وواصل إبراهيم تفوقه وقدم في مرحلة المواجهة أداء مؤثر آخر في أغنية "يا مسافر وحدك" لمحمد عبد الوهاب، استطاع به التأهل للمرحلة النهائية من البرنامج.

وينافسه في فريق عاصي الحلاني الطفلة آمنة دمق، والتي عرفت بأدائها المؤثر أيضاً، خاصة في مرحلة الصوت وبس بأداء قوي لأغنية "إلى حضن أمي" للراحلة ذكرى.

قبل ان تعود وتحظى بإعجاب الجميع في أغنية "افرح يا قلبي" لأم كلثوم في مرحلة المواجهة الأخيرة والتي أهلتها للوصول للحلقة النهاية.

وفي فريق محمد حماقي يتنافس على اللقب الطفل محمد واكضيض، الذي يعتبر من المرشحين للفوز باللقب أيضاً، وحاز على اعجاب اللجنة والمدربين منذ ظهوره الأول في مرحلة الصوت وبس.

وقدم واكضيض في مرحلة المواجهة عروضاً قوية أبرزها تقديمه لأغنية "الهوى سلطان" لجورج وسوف في المواجهة الأخيرة.

وتنافس الطفلة ياسمين أسامة في فريق محمد حماقي على اللقب، وعرفت بأدائها الطربي والكلاسيكي في البرنامج منذ تقديمها أغنية "يا صباح الخير" لأم كلثوم في مرحلة الصوت وبس.

واستمرت في أدائها الكلاسيكي القوي في مرحلة المواجهة خاصة في المرحلة الأخيرة بتقديمها أغنية "الحب جميل" للراحلة ليلى مراد.