شقيقات شذى سبت ونجوم الخليج يحتفلون بعيد ميلادها الـ39

قدم العديد من النجوم التهاني إلى الفنانة شذى سبت بمناسبة عيد ميلادها الـ39، وحرصت شقيقاتها الثلاثة شيلاء و ابرار وشيماء سبت على تهنئة الفنانة التي احتفلت منذ أيام بزواجها.

شقيقات شذى سبت يهنئنها بعيد ميلادها الـ39

الفنانة شيماء سبت كانت من أولى النجمات اللاتي قدمن التهانى لشقيقتها شذى سبت بمناسبة عيد ميلادها الـ39 حيث نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة من حفل زفاف شقيقتها وعلقت عليها قائلة: "كل عام وانتي بخير بمناسبة يوم ميلادك يا اجمل عروس ربي يسعدج مع شريك حياتج ويوفقكم ويهنيكم ويجعله دوم لك سند واستقرار وعزوه ... ويبارك لكم ربي بكل خطوة".

وقدمت الفنانة شيلاء سبت تهنئة خاصة إلى شقيقتها شذى وذلك بعدما نشرت عبر حسابها على "أنستجرام" رسالة بمناسبة عيد ميلادها فكتبت: "عروستنا الجميلة كل عام والسعادة ما تفارقج يارب.. ياعسى كل احلامج تتحقق والله يعطيج كل الي تتمنينه يارب ويا عسى عمرج طويل بالصحه والعافيه والذرية الصالحه  احبج وايد اوختي حبيبتي"

بينما قدمت أيضا الفنانة أبرار سبت عبر حسابها على "انستجرام" تهنئة إلى شقيقتها قالت فيها: "كـل عـام وأنتـي للعمـر أجمّـل سنيـنّه، وأتمنى أن تحققي كل أحلامك".

صالح الراشد لشذى سبت: خايف أتزوج  هذا العام والحقك

الإعلامي صالح الراشد هنأ كذلك الفنانة شذى سبت بمناسبة عيد ميلادها وأكد أيضا على عمق ومدى علاقة الصداقة القوية التي تجمعهما منذ فترة الدراسة، وكشف أيضا صالح الراشد أن يخشى أن يتزوج هو الأخر هذا العام ويلحق بالفنانة البحرينية حيث كتب: "عروستنا شذى سبت اللي أحس إني مقصر وايد في حقج، سنه حلوه عليج يا رب وعيد ميلاد سعيد والعمر كله صديقتي الغالية شذى سبت أتمنى لج حياة سعيدة كلها نجاحات وانجازات يا الحوته ، تشاركنا في وايد امور منها الدراسة والنجاح والرسوب، وخايف أتزوج بعد هالسنه وألحقج العمر كله يا رب وان شاء لله اشوف عيالج".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@solo_alrashed) on

شذى سبت: سعادتي الحقيقة أننى محاطة بعائلتي وأصدقائي

الفنانة شذى شبت اهتمت هي الأخرى بالتعليق على عيد ميلادها الـ39 حيث عبرت عن سعادتها بوجود هذا الدعم الكبير من قبل عائلتها وكذلك حب حياتها الذي استطاعت أن تجده بعد رحلة طويلة فقالت: " بعض الأشخاص لا يفقدون جمالهم لمجرد أن العمر تقدّم بهم سنة أو أكثر  على العكس تماماً يزدادون جمالاً و تألّقاً.. فليس المهم تقدّمك بالعمر؛ الأهم أنك مازلت تستطيع جلب لحظات السعادة الى حياتك.. كلها ساعة وأودع سنة وأستقبل سنة جديدة أخرى من حياتي، وسعادتي كبيرة جداً لأني محاط بعائلتي وحب حياتي وأصدقائي وبكم جميعاً أيها الأحبة .. أسأل الله سبحانه وتعالى لي ولكم دوام التوفيق وتحقيق الأمنيات .. كل عام وأنا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@shathasabt) on