لطيفة تضع نفسها في العزل الصحي للاشتباه بإصابتها بـ"كورونا"..تعرفوا على حالتها

أثارت الفنانة لطيفة جدلا واسعا بعدما نشرت مجموعة من التدوينات عبر حسابها على "تويتر" كشفت من خلالها عن معاناتها مع أعراض تشبه أعراض "كورونا" والتي تسببت في بقائها في المنزل لما يقارب اسبوع.

لطيفة تمنع نفسها من الخروج بسبب نزلة برد

نشرت الفنانة لطيفة بعض من تفاصيل معاناتها مع المرض خلال الأيام الماضية عبر حسابها على "تويتر" حيث أكدت أنها أصيبت بنزلة برد بسبب التكييف وذلك أثناء وجودها في الاستديو مما جعلها ترتدي "ماسك" من أجل والدتها التي تقيم معها في المنزل فكتبت: "انا حاحكيلكم حاجه صارتلى موش حاسالكم..، انا صارلى اسبوع حابسه نفسي فى غرفتى ولابسه الماسك بالفلتر اخذت برد بسبب التكييف فى الاستوديو، ولبست كل من فى البيت ماسك عشان امى .يادوب اشوفها بالنهار واقعد معاها شويه فى البلكونة فى الشمس وادخل ثانى .الحمدالله يارب خفيت واخذت ادويه وكل ماتتخيلوه من اعشاب ".

لطيفة: أعراض المرض جعلتني أشعر بالخوف

الفنانة لطيفة أوضحت حالة الخوف الشديدة التي مرت بها أثناء هذه الفترة والتي جعلتها تبتعد تماما عن أصدقائها وزملائها وطلبت من متابعيها عدم الخوف عند تعرضهم لأي من هذه الأعراض رغم شعورها بالخوف في بعض الأوقات بسبب حالتها فقالت: "واللى يكلمنى فى البيت نقله ماتقربليش .والله موش حاخبى عليكم خفت شويه ولكن لما لقيت نفسي ولله الحمد اتحسنت وماعنديش حرارة حمدت ربنا وصليت شكر لله، ماحدش منكم يخاف من شوية برد يجيله".

وأضافت لطيفة: "لازم تعملوا زيى هاتوا كل مواد التعقيم وتلبسوا ماسك احتياطي بجد ولو احد اخذ برد يحاول يبعد نفسه عاللى حواليه.. وطبعا اختصاصاتي ههه التهوءه على طول والبخور والأعشاب".

لطيفة: أشعر بالتحسن وأشكر كل من ساندني

لطيفة طمأنت جمهورها في تدوينتها الأخيرة وأكدت أنها تشعر بتحسن كبير في حالتها وشكرت كل من تواصل معها من أجل الاطمئنان عليها فقالت: "انا أمبارح دخلت وحكيت معاكم لاول مره لما حسيت انى اتحسنت الحمد الله . شكرا لكم على كلامكم الحلو وانا ماعنديش اغلى منكم،  انا تمام وياربى ولك الحمد"، وكانت الفنانة لطيفة قد أصدرت منذ أسابيع ألبومها الجديد الذي حمل اسم "أقوى واحده"الذي حقق نجاحا كبيرا.