تزامنًا مع يوم المرأة العالمي 2020.. تعرفوا على نجمات تناسين أزمات طلاقهن وواصلن نجاحهن الفني

شهدت الفترة الماضية حالات طلاق كثيرة داخل الوسط الفني، إلا أن النجمات اللاتي أعلن انفصالهن مؤخرًا، قررن عدم التوقف كثيرًا أمام صدمة الطلاق، واستعدن توازنهن سريعًا وواصلن مشوارهن الفني ولفتن انتباه الجمهور بأعمالهن، رغم الجدل المصاحب لقرار انفصال كل منهن.

ياسمين عبد العزيز

من أبرز هؤلاء الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي أعلنت انفصالها عن زوجها السابق محمد حلاوة، خلال العام الماضي، فلم تتأثر بالطلاق، بل قررت المضي قدما والتركيز في أول عمل درامي لها بعد تلك الفترة الصعبة، وهو مسلسل "لأخر نفس" الذي عُرض بشهر رمضان الماضي.

كما تواصل ياسمين عبد العزيز اهتمامها بفنها، وقررت أن تنافس في رمضان هذا العام بمسلسل "ونحب تاني ليه" بعد نجاحها العام الماضي، كما أنها أعلنت مؤخرًا عن ارتباطها مجددًا بالفنان أحمد العوضي، فلم تخش من فكرة الارتباط مرة أخرى، بعد فشل زيجتها الأولى.

نتيجة بحث الصور عن ياسمين عبد العزيز

أصالة

المطربة أصالة كانت من أكثر النجمات إثارة للجدل، بعدما أعلنت رسميًا طلاقها من المخرج طارق العريان، فبالرغم من أنها عبرت عن صدمتها وقتها وسوء حالتها النفسية، إلا أنها سرعان ما تمالكت نفسها وواصلت مشوارها الفني بأعمال وحفلات ناجحة، من بينها إطلاق كليب "شامخ" الذي حقق نجاحًا ملفتًا، بالإضافة إلى إحيائها العديد من الحفلات الغنائية في عدد من الدول العربية.

نتيجة بحث الصور عن اصالة

بسمة

الفنانة بسمة أيضًا أعلنت انفصالها رسميًا من عمرو حمزاوي، خلال الفترة الماضية، لكنها حرصت على أن يكون الطلاق بداية حياة جديدة مليئة بالنجاحات الفنية، فشاركت في بعض الأعمال السينمائية التي لاقت نجاحًا نقديًا وجماهيريًا بعرضها في العديد من الفعاليات والمهرجانات الهامة، ومن هذه الأعمال "ليل خارجي" و"بعلم الوصول".

نتيجة بحث الصور عن بسمة

حلا شيحة

الفنانة حلا شيحة العائدة من فترة اعتزال طويلة، قررت أيضًا أن تعود لحالة التألق التي صاحبتها قبل فترة اعتزالها، وذلك بعد خلعها للحجاب وطلاقها من زوجها الكندي، فبالرغم من تأثرها لابتعاد اثنين من أبنائها عنها بسبب دراستهما في كندا، إلا أنها قررت الخروج من تلك الحالة عن طريق الفن، فعادت العام الماضي بمسلسل "زلزال" مع الفنان محمد رمضان، والذي حقق نسبة مشاهدة عالية.

كما واصلت بعدها التعاقد على العديد من الأعمال الفنية، من بينها فيلم "مش أنا" مع تامر حسني، كما ستشارك الفنانة يسرا في بطولة مسلسل "دهب عيرة" المقرر عرضه في رمضان.

نتيجة بحث الصور عن حلا شيحة

نادين نسيب نجيم

الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، أعلنت هي الأخرى انفصالها عن زوجها السابق هادي أسمر قبل حوالي 6 أشهر، وحرصت نادين نجيم على الإسراع في الخروج من أصداء الطلاق، وباتت أكثر اهتمامًا وظهورًا مع أبنائها وأصدقائها.

بالإضافة إلى ذلك، حرصت على التواجد هذا العام أيضًا في دراما رمضان، من خلال مسلسل "عشرين عشرين" الذي ستواصل فيه تقديم الثنائي الناجح بينها وبين الفنان قصي خولي بعد تألقهما في "خمسة ونص" العام الماضي.

نادين نجيم