فيديو نجوم "الأخ الكبير" يحتفلون بنجاحه وآيتن عامر:"نشكركم على حسن المتابعة"

احتفل أبطال مسلسل "الأخ الكبير" للفنان محمد رجب بعرض آخر حلقة منه أمس الأربعاء وذلك بعدما حقق نجاحا جماهيريا كبيرا طوال عرضه في الأسابيع الماضية.

أبطال "الأخ الكبير" يحتفلون بعرض آخر حلقاته

نشرت الفنانة آيتن عامر فيديو عبر حسابها على "انستجرام" تحتفل فيه مع أبطال مسلسل "الأخ الكبير" بنهاية عرضه وتحقيقه لهذا النجاح والمتابعة من قبل الجمهور، حيث ظهرت في الفيديو الذي جمعها مع الفنان محمد رجب وصناع المسلسل وهي تحتفل معهم بردود الفعل على الحلقة الأخيرة منه فقالت: "خرجت احتفل بنهاية مسلسل (الأخ الكبير) مع أبطال العمل الفنان محمد رجب والمخرج إسماعيل فاروق، ومدير التصوير الأستاذ محمد عزمي"، بينما وجه الفنان محمد رجب أيضا كلمة إلى مخرج العمل إسماعيل فاروق الذي اعتبره أحد أهم أسباب نجاح مسلسل "الأخ الكبير" فقال: "إسماعيل فاروق صاحب أجمل صورة، ووش السعد علينا".

الفنانة آيتن عامر توجه رسالة لمشاهدي مسلسل "الأخ الكبير"

آيتن عامر حرصت أيضا على توجيه الشكر لجمهور المسلسل والمتابعين له طوال الأسابيع الماضية فقالت: "مبسوطين جدا بأن العمل عجبكم، وسعداء بردود الفعل على الحلقة الأخيرة وإن شاء الله العمل القادم سوف يكون أقوى، نشكركم على حسن المتابعة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@aytenamer) on

يشارك في بطولة مسلسل "الأخ الكبير" مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنانة هبة مجدي، ودينا فؤاد، ومحمود حجازي، وعبير صبري، وإيهاب فهمي، وراندا البحيري، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

آيتن عامر تشارك في مسلسل "فرصة تانية" مع ياسمين صبري

ولا تزال الفنانة آيتن عامر مستمرة في تصوير دورها في مسلسل "فرصة تانية" مع الفنانة ياسمين صبري والذي من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان القادم، ويشاركها البطولة فيه كل من الفنان أحمد مجدي وهبة مجدي والعديد من النجوم، وكانت آيتن عامر قد انتهت الشهر الماضي من عرض مسرحية "عطل فني" في المملكة العربية السعودية، مع كل من شيكو، وهشام ماجد، وأكرم حسني، ونشوى مصطفى، وحققت المسرحية نجاح جماهيري خلال أيام عرضها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@aytenamer) on