نانسي عجرم مفاجأة مسلسل نادية الجندي ونبيلة عبيد الجديد وترد على انتقادات أغنيتها الأخيرة.. بالفيديو

أعلنت الفنانة نانسي عجرم عن عدة مفاجآت لها في عام 2020 وعلى رأسها مشاركتها في مسلسل "نساء من ذهب" بالإضافة إلى طرحها أعمال غنائية جديدة خلال الفترة المقبلة.

نانسي عجرم تكشف تفاصيل أعمالها في 2020

وكشف برنامج "ام بي سي ترينديغ" عن تعاقد نانسي عجرم مع صناع مسلسل "نساء من ذهب" لنادية الجندي ونبيلة عبيد على الظهور كضيفة شرف في العمل، بالإضافة إلى تقديم أغنية ضمن أحداث العمل والتي من المتوقع ان يغنيها معها أبطال المسلسل وهي من كلمات تامر حسين وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.

نانسي عجرم ترد على انتقادات "قلبي يا قلبي"

وردت نانسي عجرم على انتقادات أغنيتها الأخيرة "قلبي يا قلبي" وقالت إنه من الطبيعي ألا ترضي كل الأذواق، ووصفت الأغنية بالبسيطة والخالية من الآلات الموسيقية الكثيرة، وكشفت إنها أصرت على خروج الفيديو كليب بسيطاً أيضاُ لكي يتناسب مع أجواء الأغنية وشكلها، وتمنت ان تستمر في تقديم أعمال جديدة عليها طوال الوقت.

وكشفت نانسي عجرم إنها تجهز لأكثر من عمل غنائي في الفترة المقبلة ومنها 4 أغاني مع الموزع أحمد إبراهيم، ومن المتوقع أن تطرحها تباعاً خلال الفترة المقبلة وكذلك ستصور فيديو كليب من هذه الأغاني، وذلك بعد النجاح الذي حققته أغنية "ٌقلبي يا قلبي" والتي وصلت إلى ما يقرب 10 مليون مشاهد في شهر من طرحها.

نانسي عجرم تستعد لختام" ذا فويس كيدز"

وتستعد نانسي عجرم لختام الموسم الثالث من برنامج "ذا فويس كيدز" السبت المقبل ونشرت عدة صور من استعداداتها للحلقة المباشرة الأولى والأخيرة في البرنامج، وطلبت من الجمهور التصويت لطفلي فريقها يوسف حسن ومحمد إسلام رميح ونشرت صورة جديدة لها معهما أثناء التحضير للحلقة الأخيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on