النجوم يتعاطفون مع ياسمين عبد العزيز ويهاجمون شقيقها :"خسارة فيك الأخوة"

تعاطف عدد كبير من مشاهير الوسط الفني مع زميلتهم الممثلة ياسمين عبد العزيز بعد أزمتها مع شقيقها وائل عبد العزيز الذي شنّ هجوما عليها مع احمد العوضي جراء دخولها في قصة حب معه، واعتبر النجوم تصرف الشقيق بأنه معيب ولا يمت للأخوة بصلة، ومن أبرز المتعاطفين كان محمد محمود عبد العزيز وريم البارودي ونشوى مصطفى وايمان عاصي وغيرهم.

تابعوا معنا كيف تعاطف المشاهير النجوم مع ياسمين عبد العزيز في أزمتها مع شقيقها:

محمد عبد العزيز :يا خسارة في الرجولة

الفنان محمد محمود عبد العزيز أعرب عن غضبه الشديد من هجوم الممثل وائل عبد العزيز على شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز على مواقع التواصل الاجتماعي وفضح أسرارها بسبب ارتباطها بالفنان أحمد العوضي، فنشر فيديو لقن فيه الشقيق درساً قاسيا وعلق قائلا: " الف خساره على الرجوله لما اخ يتكلم عن أخته كده.. ياسمين ب1000 راجل".

وقال محمد محمود عبد العزيز في الفيديو: "أنا مش مصدق ومش فاهم إن في ناس بتعمل كده وأخوات بتفكر بالطريقة دي..والموضوع تحول الى أننا بنفضح بعض واخوات في بعض وبنتكلم على بعض ونقول أي كلام في أى حاجة والسوشيال ميديا دمرت دماغنا لهذا الحد".

وتوجه الى وائل عبد العزيز بالقول :"اللي بيحصل ده ملوش أي علاقة بحاجة اسمها رجولة ولا اخوة ولا تربية وده خرج بره نطاق المنطق تماما، وانا مش مقتنع ولا مصدق اللي بيحصل خالص..والمنطق بيقول اننا نقفل على بعض ونحل مشاكلنا جوا بعض ومنصغرش بعض قدام الناس واللي ملوش كبير بيشتري له كبير".

وأكد الفنان المصري بأن ياسمين "جدعة وراجل مع أصحابها"، متوجها لشقيقها بالقول "طلعت ورشقت في قلب اختك، ومليون خسارة على الرجولة".

ريم البارودي لوائل: مش رجولة التهجم على شقيقتك

الفنانة ريم البارودي بدورها علقت على تصريحات الفنان وائل عبد العزيز، ضد شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز من خلال كتابتها تعليقا على فيديو الفنان محمد محمود عبد العزيز على "إنستجرام".

وكتبت ريم البارودي، ردا على وائل عبد العزيز: "عبث وهبل لا دين ولا رجولة لاسف".

نشوى مصطفى لياسمين: رينا يسعد قلبك

اما الفنانة نشوى مصطفى فعلقت تضامنا مع ياسمين عبد العزيز: "الجميلة السكراية العسولة المتألقة ربنا يسعد قلبك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الجميلة السكراية العسولة المتألقة ربنا يسعد قلبك

A post shared by Nashwa Moustafa (@nashwamoustafa) on

كما نشرت ابناس عز الدين صورة لياسمين عبر حسابها على انستغرام ودعمتها في ازمتها مع شقيقها وكتبت قائلة :"ست اللي يجيب سيرتها اللي تعبت من صغرها وجابتها من تحت لفوق بطولها و دخلت قلوب الملايين وعاشت سنين في حالها لشغلها وبس".

وشهدت الساعات الماضية تراشقا كلاميا بين كل من وائل عبد العزيز واحمد العوضي دفع الأخير الى اعلان حبه علنيا على انستغرام من ياسمين عبد العزيز وكذلك فعلت هي ونشرت نفس المنشور.

وكانت قد انطلقت الأزمة عندما قام وائل عبد العزيز بكشف علاقة شقيقته ياسمين عبد العزيز بالفنان أحمد العوضي، حيث هاجمها في منشور شديد اللهجة، قال فيه أنها قاطعت عائلتها وتسببت لهم في "فضائح وجعلت سيرتهم على ألسنة الناس" نظرا لرفض الأسرة علاقتها بالعوضي الذي يصغرها بعشر سنوات، وهو يستغلها لتحقيق الشهرة والثروة بحسب ما أكد وائل عبد العزيز نفسه.

يذكر أن العوضي وياسمين عبد العزيز حامت حولهما شائعات الارتباط في الفترة الماضية، فيما كانا قد شاركا سويا في بطولة مسلسل "لآخر نفس" خلال شهر رمضان 2019، وشاركهما البطولة فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، تأليف عبد الله حسن، إخراج حسام علي.

وكانت ياسمين عبد العزيز انفصلت عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة منذ أكثر من عام ليتزوج من ريهام حجاج.