زينة تحتفل بعودتها لموسم رمضان في اللحظات الأخيرة وهذه تفاصيل مسلسلها.. فيديو وصور

أعلنت الفنانة زينة عن منافستها في موسم رمضان المقبل، واحتفلت بانطلاق تصوير مسلسلها الجديد "جمع سالم" في اللحظات الأخيرة قبل الموسم الدرامي في رمضان.

زينة تحتفل بانطلاق تصوير مسلسلها "جمع سالم"

ونشرت الفنانة زينة عدة صور وفيديوهات لها من كواليس تصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد "جمع سالم" مع الفنانة دلال عبد العزيز، واحتفلت زينة بانطلاق تصوير المسلسل ولحاقها بموسم رمضان في اللحظات الأخيرة وذلك بعد عدة تكهنات حول غيابها عن رمضان هذا الموسم.

زينة تعود لموسم رمضان في اللحظات الأخيرة

وشاركت زينة الجمهور لحظات احتفالها بانطلاق تصوير مسلسلها الجديد، ونشرت فيديو وصور لها مع فريق عمل المسلسل وأبرزهم دلال عبد العزيز واستعرضت قالب الحلوى الضخم الذي حمل صورتها وعنوان المسلسل للاحتفال بتواجدها في موسم رمضان 2020.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @zeina.a_fans on

وتناقش زينة في المسلسل قضية اجتماعية حول التبني ومشكلاته في المجتمع، ويشارك بالمسلسل عدد من الوجوه الشابة وكذلك الممثلة ملك قورة ومحمد علاء وغيرهم، ومن تأليف محمد ناير وإخراج إيمان الحداد، وكان آخر مسلسل لزينة في رمضان قبل الماضي "ممنوع الاقتراب والتصوير" وغابت عن المنافسة الموسم الماضي.

زينة تحتفل بتكريمها في مهرجان الأقصر

وعلى الجانب الآخر، عبرت زينة عن سعادتها بسبب تكريمها لأول مرة في مهرجان سينمائي، وكشفت عن تكريمها في الدورة المقبلة من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، وتنتظر زينة هذا العام عرض فيلها الجديد "التاريخ السري لكوثر" وذلك بعد آخر أفلامها "الفلوس" مع تامر حسني والذي عرض في موسم رأس السنة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on