آيتن عامر تستعيد حلمها القديم في احتراف الغناء:"نفسي أعمل أغاني حلوة ومش قادرة"

آيتن عامر

آيتن عامر

آيتن عامر

آيتن عامر

الفنانة آيتن عامر

الفنانة آيتن عامر

آيتن عامر

آيتن عامر

آيتن عامر

آيتن عامر

يبدو أن تجارب الممثلين في إطلاق أغاني بأصواتهم في الفترة الأخيرة قد شجعت الفنانة آيتن عامر في تحقيق حلمها القديم باحتراف مجال الغناء في الفترة المقبلة بعدما كشفت عن رغبتها في تحقيق هذه الخطوة.

آيتن عامر تكشف رغبتها في احتراف الغناء

وكشفت الفنانة آيتن عامر عن رغبتها في احتراف مجال الغناء وتقديم أغاني جيدة في الفترة المقبلة، وتحدثت عن بدايتها الفنية والتي كانت ترغب ان تكون في مجال الغناء قبل ان تدخل مجال التمثيل بالصدفة وتترك محاولاتها في مجال الغناء بعد ان سجلت أغنيتين مع إحدى شركات الانتاج.

آيتن عامر: نفسي أعمل أغاني حلوة

ونشرت آيتن عامر صورة لها داخل الاستديو وقالت في تعليقها:" وأنا فى المدرسة كان عندى مدرسة موسيقى اسمها مس سمر أثرت فيا بشكل كبير علمتني العزف على كل الآلات الموسيقية وأولها كان الاوكورديون مع انه كان اكبر منى أصلا، كنت وقتها فى تالتة ابتدائي، و كنتبمشي طابور المدرسة كله و كنت كل يوم انا اللى بعزف النشيد الوطني.. ده غير انى كنت بطلة حفلات المدرسة من اول فقرة الشعر الفرنساوى لحد استعراض الحب نادانى لحكيم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on

وتابعت آيتن عامر:"حببتنى في الغنا جدا لدرجة ان كنت فعلا حلمى أكون مطربة و اعمل أغاني حلوة و فعلا لما كبرت و قبل ما امثل مضيت مع شركة انتاج اغانى و نفذت أغنيتين بس قبل ما ننزلهم كنت ابتديت تمثيل، و حسّيت انى موهبتى كممثلة اكبر كتير من الغنا و الحمد لله نجحت، بس لحد دلوقتى فى حاجة جوايا مش قادرة اخبيها اكتر من كدة (أنا نفسي اعمل أغانى حلوة) و مش قادرة أنفذ الخطوة دى بصراحة".

هل تقدم آيتن عامر أغاني جديدة بصوتها؟

وأثارت تدوينة آيتن عامر اهتمام جمهورها الذين شجعوها على تقديم أغاني وتحقيق رغبتها القديمة، خاصة أن آيتن عامر قدمت من قبل أغاني بصوتها في البرامج بالإضافة إلى أفلامها ولكن بطريقة كوميدية، في حين اعتبر بعض المتابعين ان آيتن عامر تمهد لمفاجأتها الغنائية الجديدة بتدوينتها وصورتها في الاستديو.