شذى حسون تحتفل بعيد ميلادها الـ39 وأغنيتها الجديدة في أجواء صاخبة..بالفيديو

احتفلت النجمة العراقية شذى حسون مساء أمس الإثنين، بعيد ميلاده الـ39 داخل أحد أماكن السهر في دبي بدولة الإمارات، وسط عدد كبير من أصدقائها.

شذى حسون تحتفل بعيد ميلادها الـ39

وشاركت شذى حسون متابعيها بصور وفيديوهات من حفل عيد ميلادها الصاخب، عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، وظهرت شذى وهي ترقص برفقة عدد من صديقاتها خلال الحفل، بالإضافة إلى هتافهم لها عند تقديم كعكة عيد الميلاد.

وشاركت شذى حسون جمهورها أيضًا بمقاطع فيديو وهي تتمايل على أنغام أغنية "بنت الجيران" لمغني المهرجانات المصري حسن شاكوش، بالإضافة إلى أغنية برج الحوت للهضبة عمرو دياب.

عيد ميلاد صاخب لشذى حسون

وهنأ عدد كبير من المتابعين، النجمة شذى حسون بعيد ميلادها الذي يوافق يوم 3 مارس، كما تداولوا بعض مقاطع الفيديو والصور من عيد ميلادها، وحرصت شذى على توجيه الشكر لهم.

وتزامنًا مع عيد ميلادها، قررت شذى حسون الاحتفال أيضًا بطرح أحدث أغنياتها "مكتفي بك"، والتي من المقرر أن تشاركها مع الجمهور على مدار اليوم، الثلاثاء.

شذى حسون تطرح أحدث أعمالها

وكانت شذى قد كشفت عن بعض تفاصيل أغنيتها الجديدة، فهي من كلمات الشاعرة سمر البحرينية، ومن ألحان محمد جناحي، وتم تسجيل الأغنية في البحرين، أما الكليب فهو من إخراج اللبناني حسن غدار، وأكدت شذى في تصريحاتها أنها جسدت  من خلال هذا الكليب شخصية ناعمة ورقيقة تشبه شخصيتها على الطبيعة.

في سياق أخر، عبرت النجمة العراقية عن مدى خوفها من انتشار فيروس كورونا، حيث نشرت صورة لها عبر انستجرام وهي ترتدي الكمامة الطبية، وعلقت قائلة: "ابقوا بأمان".