وليد توفيق يرفض مصافحة الجمهور خوفًا من عدوى "كورونا"..بالفيديو

بات الفنان اللبناني وليد توفيق محط اهتمام الجمهور بعد حضوره عزاء والدة صديقه الفنان جورج وسوف الذي أقيم قبل يومين، حيث انتابته حالة من الخوف بسبب فيروس كورونا المنتشر حاليًا ببعض الدول العربية.

وليد توفيق خائفًا من "كورونا"

وانتشر مقطع فيديو للفنان وليد توفيق على مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه وهو يقث بجوار الفنان جورج وسوف، ويرفض مصافحة المعزيين، والتزم بوضع يده على صدره والاكتفاء بالإشارة لهم فقط.

كما ظهر في لقطات أخرى وهو يمسح يده بالمناديل المعقمة، بعد جلوسه عقب استقبال المعزيين برفقة صديقه جورج وسوف.

وليد توفيق يلتزم بقواعد عزاء والدة جورج وسوف

ويبدو أن وليد توفيق كان من أكثر النجوم الذين التزموا بالقواعد التي وضعها جورج وسوف في العزاء وامتنع عن المصافحة أو التقبيل، حيث وضع جورج لافتة داخل مكان العزاء تحذر من التقبيل حرصًا على عدم نقل العدوى بعد انتشار فيروس كورونا، وكتب على اللافتة: "عذرًا حفاظًا على سلامة الجميع يرجى عدم التقبيل.. التوقيع: كورونا".

أحدث أعمال وليد توفيق

في سياق أخر، من المقرر أن يحيي المطرب وليد توفيق، حفلًا غنائيًا بالعاصمة الغانية أكرا، يوم السبت الموافق 7 مارس المقبل، حيث روج لحفله الذي يقام بفندق موفينبيك أكرا، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام.

وكان وليد توفيق قد تعاون للمرة الأولى مع الفنان هاني شاكر، في أغنية قام بتلحينها، ويغنيها شاكر باللهجة اللبنانية بعنوان "مجروح"، وتم تسجيل الأغنية بأحد استوديوهات القاهرة، وهي من كلمات نادين الأسعد وتوزيع باسم منير، ومقرر طرحها بالفترة المقبلة.