دينا الشربيني تنفرد بالبوستر الأول لـ"البعض لا يذهب للمأذون مرتين".. وما دور عمرو دياب بالفيلم؟

عمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني

كواليس فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

كواليس فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

دينا الشربيني في فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

دينا الشربيني في فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

دينا الشربيني على البوستر الأول لفيلمها الجديد

دينا الشربيني على البوستر الأول لفيلمها الجديد

عمرو دياب

عمرو دياب

بدأت الفنانة دينا الشربيني الترويج لفيلمها الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" والذي تشارك به مع كريم عبد العزيز، من خلال نشرها البوستر الأول له على حسابها بانستقرام.

هل يظهر عمرو دياب كضيف شرف في فيلم دينا الشربيني؟

وشوقت دينا الشربيني الجمهور لفيلمها الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" من خلال نشرها البوستر الترويجي الأول للفيلم، والذي انفردت به دينا الشربيني في غياب كريم عبد العزيز وماجد الكدواني، وظهرت بشكل كوميدي ومرتدية "البيجاما" وكشفت عن تفاصيل عرض الفيلم.

دينا الشربيني في "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"

وعلقت دينا الشربيني على بوستر الفيلم قائلة:" البعض لا يذهب للمأذون مرتين.. فيلم كريم عبدالعزيز، بطولة ماجد الكدواني، انتاج وائل عبد الله أوسكار للتوزيع ودور العرض، تأليف إيمن وتار، إخراج أحمد الجندى، وضيوف الشرف مفاجأة حلوة جداااا.. صيف ٢٠٢٠".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina دينا الشربيني (@dinaelsherbinyy) on

وأثار تعليق دينا الشربيني على وجود مفاجآت في قائمة ضيوف شرف الفيلم الجدل بين الجمهور والتساؤلات حول حقيقة مشاركة عمرو دياب في الفيلم كضيف شرف، خاصة بعد تردد شائعات حول هذه القصة للمرة الثانية بعدما تردد مشاركته في مسلسلها الأخير "زي الشمس" بسبب تواجده المكثف معها في الكواليس ودعمه لها.

دينا الشربيني في رمضان 2020

ويبتعد عمرو دياب عن الظهور في الأعمال التمثيلية منذ فترة التسعينيات، وتراجع عن تقديم مسلسل من بطولته في السنوات الأخيرة، في الوقت الذي تستعد به دينا الشربيني للمنافسة في رمضان المقبل بمسلسل "لعبة النسيان" مع أحمد السعدني ورجاء الجداوي بعد آخر مسلسلاتها "زي الشمس" العام الماضي.