تزامنًا مع اليوم العالمي للمرأة 2020..نجمات أثبتن قوتهن بفنهن وتغلبن على الأزمات

أيام تفصلنا عن الاحتفال بيوم المرأة العالمي 2020، والذي يوافق الثامن من شهر مارس كل عام، ويعتبره الجمهور العربي يومًا مميزًا من أجل تكريم المرأة العربية التي واجهت الصعاب خلال العام الفائت.

وتزامنًا مع هذا اليوم المنتظر، يذكر الجمهور النجمات العربيات اللاتي تغلبن على الأزمات التي واجهتهم خلال الأشهر الماضية، سواء كانت أزمات مرضية أو أزمات خاصة بحياتهم العائلية، لكنهن لم يسمحن لهذه الأزمات بأن تؤثر على فنهن.

نيللي كريم وأزمة المرض

من بين هؤلاء النجمات كانت الفنانة نيللي كريم التي شهدت شهورًا صعبة بسبب معانتها مع المرض، حيث فاجئت الجمهور قبل أشهر، بنشرها صورًا لها من داخل أحد المستشفيات، قبل خضوعها لعملية جراحية، اتضح فيما بعد أنها من أجل استئصال ورم في أعصاب الوجه من الجانب الأيمن، إلا أن نيللي استطاعت التغلب على المرض، والظهور فيما بعد في العديد من المناسبات والفعاليات الفنية، بالإضافة إلى احتفالها مع أصدقائها بشفائها التام.

وتعتبر نيللي كريم من الفنانات اللاتي اهتتمن بالعمل التطوعي بجانب اهتمامها بفنها أيضًا، فتم تنصيبها مؤخرًا كسفيرة للنوايا الحسنة لمنظمة الهجرة الدولية في مصر، بالإضافة إلى كونها من أبرز نجمات جيلها اهتمامًا بتسليط الضوء على مشاكل المرأة في أعمالها، مثلما فعلت في مسلسلات "ذات" و"سجن النسا" و"تحت السيطرة" وغيرها من الأعمال.

إليسا تتغلب أخيرًا على السرطان

مرض المطربة اللبنانية إليسا وإصابتها بالسرطان، لازال محط اهتمام الجمهور، خاصة وأنها حتى فترة قريبة كانت تعاني من أثاره السلبية عليها، والتي لفتت الأنظار بظهورها متورمة اليدين أحيانًا في العديد من الفعاليات والصور التي تشاركها مع الجمهور.

إلا أن فترة المرض لم تعطل إليسا عن فنها، بل استطاعت استغلالها بشكل إيجابي، وأصبحت واحدة من النجمات اللاتي يدعمن مريضات السرطان، حتى أعلنت في ديسمبر من العام الماضي عن شفائها تمامًا خلال إحيائها أحد حفلاتها.

إليسا أعلنت خلال الحفل عن شفائها نهائيًا من سرطان الثدي الذي كانت قد اصيبت به عام 2018 وطمأنت جمهورها على صحتها قائلة "الحمد لله بقيت بخير ومبسوطة وساتواجد الفترة المقبلة بشكل اكبر علي الساحة الفنية"، لكنها لازالت واحدة من النجمات اللاتي يدعمن المريضات ويحذرن باستمرار من خطورة المرض ويدعون لمكافحته.

"فن" نانسي عجرم يتغلب على أزمة السطو على منزلها

الفنانة نانسي عجرم كانت حديث الجميع خلال الأسابيع الأخيرة بعد أزمة السطو على منزلها ومقتل المتهم على يد زوجها الطبيب فادي الهاشم، وبالرغم من أن الأمر لازال في طور التحقيقات، إلا أن نانسي عجرم كان لها رأيًا أخر في الأزمة، وهو التجاهل التام.

نانسي عجرم قررت ترك الأمر للقانون بعد مرور أيام قليلة من الحادث وتصريحاتها السريعة عنه، وقررت عدم التعليق فيما بعد على أي تطورات جديدة في القضية، وحرصت على التفرغ لفنها والترويج لأحدث ما تقدمه، فلم تسمح للأزمة التي تعرضت لها أن تؤثر على حياتها الفنية أو عرقلة ارتباطاتها.