روان بن حسين ترقص في سبوع ابنتها الفخم وتحتفل على الطريقة المغربية..فيديو وصور

روان في سبوع ابنتها

روان في سبوع ابنتها

روان بن حسين وزوجها

روان بن حسين وزوجها

ولادة روان بن حسين

ولادة روان بن حسين

سبوع ابنة روان بن حسين

سبوع ابنة روان بن حسين

سبوع ابنة روان بن حسين الفخم

سبوع ابنة روان بن حسين الفخم

روان في سبوع ابنتها

روان في سبوع ابنتها

أقامت الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين، مساء أمس الأحد، حفل استقبال لابنتها "لونا" التي رزقت بها قبل حوالي 10 أيام، وحرصت روان على توثيق الحفل ونشر بعض مقاطع الفيديو منه عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها بانستجرام.

حفل سبوع ابنة روان بن حسين بلمسة مغربية

وظهرت روان بن حسين مع عدد كبير من أصدقائها وأفراد أسرتها ومن بينهم الفنانة مريم حسين؛ الذين تواجدوا في الحفل الذي اتسم بالفخامة؛ لتهنئتها بابنتها الأولى "لونا" من زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف.

واستعرضت روان بن حسين الهدايا التي تلقتها من أصدقائها، بالإضافة إلى الحلوى التي قررت تزيينها باسم ابنتها، كما اتسم الحفل بوجود بعض التفاصيل والعادات المغربية التي عادة ما تكون موجودة في الحفلات هناك، مثل بعض الطعام المغربي بالإضافة إلى الزغاريد والأغاني الفلكلورية المغربية.

روان بن حسين وابنتها لونا

ونالت الفاشنيستا الكويتية إعجاب عدد كبير من متابعيها بسبب إطلالتها في حفل سبوع ابنتها، وأيضًا بسبب رقصها وسعادتها الواضحة خلال الحفل، حيث تداول محبيها مقاطع من الحفل عبر الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير.

كما نشرت روان عبر انستجرام، صورًا لها مع طفلتها، من جلسة تصوير خضعت لها في أثناء الحفل، وعلقت قائلة: "البنت حبيبة أبوها بس هي الكون كله في عين أمها".

أول ظهور لزوج روان بن حسين

الجدير بالذكر أن روان بن حسين حرصت عقب ولادتها على نشر عدة صور تجمعها مع أسرتها الصغيرة المكونة من طفلتها وزوجها  رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف، والذي ظهر معها لأول مرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبرت عن سعادتها البالغة بقدوم طفلتها وعلقت قائلة: "ساعة في غرفة الولادة، أطول وأجمل ساعات حياتنا، للحين اتذكر أمي حبيبتي وزوجي جنبي، خايفين، متحمسين، سعيدين، مشاعر متلخبطة، يوم ولادة بنتي لونا أسعد يوم في حياتنا، كنا اثنين وصرنا ثلاثة.. ما شاء الله".

وتراجعت روان عن قرارها بشأن مشاركتها لصور زوجها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت صورًا واضحة له عقب ولادتها، حيث كانت قد أكدت من قبل أنها تحرص على عدم مشاركة أي صورةله بسبب غيرتها عليه.