استمعوا إلى أبرز 10 أغاني للنجوم في شهر فبراير.. بالفيديو

عمرو دياب

عمرو دياب

بلقيس

بلقيس

الفنانة بلقيس

الفنانة بلقيس

محمد عساف

محمد عساف

لطيفة

لطيفة

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

رامي صبري

رامي صبري

رامي جمال

رامي جمال

شهد شهر فبراير الماضي منافسة قوية لنجوم الغناء العرب الذين تسابقوا على طرح أعمالهم الغنائية الجديدة المتنوعة بين الكليبات والألبومات والأغاني المنفردة خاصة في احتفالات يوم الحب في منتصف الشهر.

عمرو دياب ولطيفة ورامي صبري الأبرز في شهر فبراير

وعلى رأس المتفوقين في منافسة شهر فبراير الغنائية الفنان عمرو دياب الذي طرح ألبومه الجديد "سهران" على يوتيوب، وأثار جدلاً وضجة كبيرة، ومن أبرز أغانيه "هيعيش يفتكرني" والتي حققت أكبر نسبة استماع بين أغاني الألبوم بتخطيها للمليون الثالث في أقل من شهر.

وتواجد الفنان رامي جمال أيضاً في منافسة ألبومات شهر فبراير بألبومه الجديد "انا لوحدي" والذي طرح منه فيديو كليب "سقف" ولاقت الأغنية مشاهدة وجدلاً كبيراً على مواقع التواصل وتجاوزت الـ 12 مليون مشاهد على يوتيوب.

وحظي المطرب رامي صبري بتواجد قوي في موسم فبراير الغنائي بأغنيته الجديدة "حياتي مش تمام" والتي طرحها بشكل منفرد في موسم يوم الحب ولاقت اهتمام كبير من قبل الجمهور على مواقع التواصل ويوتيوب.

وطرحت الفنانة لطيفة ألبومها الجديد "أقوى واحدة" على يوتيوب في فبراير وحققت أكثر من أغنيه به جدلاً ومشاهدة كبيرة ومنها الأغنية الرئيسية للألبوم "أقوى واحدة".

ونافس الفنان أدهم نابلسي في شهر فبراير بأغنيته الجديدة "بتعرف شعور" والتي وضع التوزيع الموسيقي الخاص بها بنفسه بجانب ألحانها ومن كلمات علي المولي وحققت ما يقارب 10 مليون مشاهد على يوتيوب.

وفي سباق الكليبات، تفوقت الفنانة سيرين عبد النور في شهر فبراير بكليب أغنيتها الجديدة "ليلة" مع المخرج جاد شويري، والذي يأتي من انتاج تطبيق "أنغامي".

ونفس الحال للفنانة بلقيس والتي أثارت جدلاً كبيراً بالمشاهدة التمثيلية المؤثرة في كليبها الجديد "أرجوك" والذي تجاوز المليون الثالث على يوتيوب.

وطرحت الفنانة نوال الزغبي أغنيتها الجديدة والأولى في 2020 "القوية" والتي اقتربت من تحقيق المليون الثالث لها على يوتيوب.

وتواجد الفنان سعد لمجرد في منافسة فبراير 2020 وطرح كليبه الجديد "آسف حبيبي" مع فرقة فناير، وتجاوز كليب الأغنية حاجز 11 مليون مشاهد على يوتيوب.

ومن أبرز أغاني شهر فبراير "شهالحلاوة" للفنان محمد عساف والتي يعود بها للمنافسة في الأغاني المنفردة، وأعجب بها الجمهور بسبب خفة كلماتها وطرافتها.