الفنانة فريدة سيف النصر تبكي بعد إصابتها بورم نادر في الوجه وتنشر صورة صادمة

صدمت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر متابعيها بعدما أعلنت عن إصابتها بورم في الوجه والذي تسبب في منعها من استكمال تصوير أحداث أعمالها الدرامية والمقرر أن تعرض في رمضان القادم.

ورم يتسبب في تشويه وجه فريدة سيف النصر

نشرت الفنانة فريدة سيف النصر عبر حسابها على "فيس بوك" صورة لورم في الوجه  أوضحت أنها أصيب به خلال الساعات الماضية وأن الأطباء لم يستطيعوا تحديد سببه أو كيفية علاجه حتى الآن وأنها تعاني بشدة من الألم الذي يجعلها تبكي وطلبت الفنانة المصرية من متابعيها الدعاء لها من اجل أن تتجاوز هذه الأزمة الصحية الصعبة.

فكتبت: "ممكن تدعوا لي من قلبكم بجد أول مره ابكي زي الأطفال أنا أصلا بتحمل لكن مش قادرة ده مش ماكياج ده وشي بدون سابق إنذار صحيت باصوت نص الليل ودي رابع مره يحصل لي حاجه غريبة في وشي وأكون باشتغل يعني مش وقته استغفر الله أحسن من غيرنا سامحني والنبي اللهم لا اعتراض..عامله زي الكورة عينيه مقفوله حتي حواجبي وارمه انا اديتكم نص الوش علشان حقيقي مش أنا ده رعب والله تغيير سريع سبحان الله والحمد لله مش هزار، والدكتور هو نفسه بيسأل في إيه؟هو أنا اللي هعرف يا دكتور".

فريدة سيف النصر تتوقف عن تصوير أعمالها التي ستعرض في رمضان

وأكدت الفنانة فريدة سيف النصر أنها لم تستمر في تصوير كل من مسلسل "الفتوة" و"أولاد إمبابة" الذي بدأ تصويرهما منذ فترة وقرر القائمين على هذه الاعمال الاستمرار في تصويرها بدونها فقالت: "المشكلة الشغل ومفيش وقت لا حول ولا قوة الا بالله، لازم يصوروا من غيري وأنا وافقت هعمل ايه!؟ قدر الله وما شاء فعل راضيه والحمد لله هو ما بيجيبش حاجه وحشه أبدا قضا اخف من قضا لو هافدي الغاليين كلهم انا جاهزة ادعوا لي، أسفه على الصورة بس انتم حبايبي وهاتتحملوا ده".

النجوم يساندون فريدة سيف النصر في أزمة مرضها

وساند العديد من النجوم الفنانة فريدة سيف النصر حيث علق العديد منهم على الصورة التي قامت بنشرها فكتبت الفنانة روجينا: "ألف سلامة عليكى يا حبيبتى ربنا يشفيكى ويعافيكى الحمد لله قدر الله وماشاء فعل"، بينما كتب الفنان صلاح عبدالله: "مليون سلامة يافيري وبإذن الرحمن يوم بالكتير وهتبقي زي الفل ياكريم يارحيم نسألك ياصاحب الجلالة الشفاء التام والعاجل لحبيبتك فريدة سيف النصر"، وكتب الفنان محمد دياب: "يا حبيبتى ربنا يشفيكى ويعافيكى الف سلامة ربنا يهون عليكى".

النجوم يساندون فريد سيف النصر

وشاركت الفنانة فريدة سيف النصر في مجموعة أعمال درامية مهمة خلال الفترة الماضية أبرزها مسلسل "حواديت الشانزليزيه" الذي تم عرضه في نهاية العام الماضي، ومسلسل "الأب الروحي".