سهيلة بن لشهب تطرح كليب "جرح كبير" وتفاجئ الجمهور بمشهد صادم ..فيديو

احتلت النجمة الجزائرية سهيلة بن لشهب الترند على اليوتيوب في الجزائر وحصدت مراتب عالية كذلك في عدد من الدول العربية بعد طرحها أحدث أغنياتها "جرح كبير" على طريقة الفيديو كليب، فيما صدمت الجمهور بظهورها في احد المشاهد من الكليب داخل القبر.

سهيلة بن لشهب تطرح كليب "جرح كبير"

وطرحت سهيلة بن لشهب أحدث أعمالها الغنائية المصورة على قناتها على اليوتيوب بعنوان "جرح تاني" والأغنية من كلمات وألحان يحي طبيش، والفيديو كليب من إخراج، بوزيد زين العابدين.

سهيلة جسدت في مشاهد الكليب دور الحبيبة التي تتعرض للخديعة من حبيبها، وظهرت في مشاهد متعددة أثبتت فيها قدرتها على التمثيل، فيما صدمت الجمهور بظهورها داخل قبر مظلم مرتدية فستانا أبيضا تعبيراً عن حالتها النفسية السيئة لكنها تستطيع الخروج منه بقوة واستعادة حياتها الطبيعية بعد خيانة حبيبها لها.

وأعربت سهيلة عن سعادتها العارمة بتصدر أغنيتها المرتبة الأولى في الجزائر ونشرت صورة تؤكد ذلك وأرفقتها برسالة شكر لكل من دعمها في أغنيتها التي حققت أكثر من 600 الف مشاهدة بعد أقل من يومين على طرحها.

سهيلة بن لشهبأفضل مطربة شابة

وفي سياق آخر، فازت الفنانة الجزائرية ​سهيلة بن لشهب​ مؤخرا بلقب أفضل مطربة شابة لعام 2019 بتصويت الجمهور في مهرجان الفضائيات العربية في دورته العاشرة للسنة الجارية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Souhila Ben Lachh

وكانت الفنانة الجزائرية شاركت العام الماضي في برنامج سوشيل بلا حدود وتحدثت فيه عن حياتها الواقعية وتجاربها كما تطرقت تجربتها في تقديم البرامج .