شريهان تقلق الجمهور بتعليقها على صحة عادل إمام وتدعو له!

عادل امام

عادل امام

عادل امام في مسلسل فلانتينو

عادل امام في مسلسل فلانتينو

عادل امام

عادل امام

الفنان عادل امام

الفنان عادل امام

شريهان

شريهان

أقلقت الفنانة الكبيرة شريهان الجمهور على الحالة الصحية للزعيم عادل إمام بسبب تعليقها على أخبار تدهور حالته الصحية والدعاء له في تغريدة لها على تويتر وهو ما أعاد التساؤلات حول صحة عادل إمام.

شريهان تدعو للفنان عادل إمام

ونشرت شريهان تغريدة على حسابها بتويتر دعت به للفنان عادل إمام بعد إصابته بوعكة صحية، وقالت:" اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقمًا، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يا رب العالمين، اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصّحة والعافية.

وتابعت في تغريدتها ودعائها:" سلامتك 1000 مليون سلامة.. عادل إمام"، وأثارت شريهان القلق على عادل إمام والتساؤلات من قبل المتابعين، وذلك رغم طمأنة ابن عادل إمام والمقربين منه الجمهور على حالته الصحية وأكدوا انه بخير ويمارس حياته الطبيعية في منزله.

حقيقة تدهور صحة الزعيم عادل إمام

وكشف المخرج رامي إمام عن إصابة والده بنزلة برد عادية فقط، وذلك خلال استلامه درع تكريمه من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما أمس، ومازح الحضور قائلاً إن والده ليس مصاباً بكورونا، وطمأن عدد من المقربين من عادل إمام الجمهور على حالته الصحية والتي شغلت الجمهور طوال الفترة الماضية أيضاً.

عودة عادل إمام للدراما في 2020

وعلى الجانب الفني، انتهى الفنان عادل إمام من تصوير مسلسله "فلانتينو" والمؤجل من العام الماضي، ويعود للمنافسة في رمضان 2020 بالمسلسل الكوميدي والذي يضم مجموعة من النجوم مثل دلال عبد العزيز وداليا البحيري وحمدي الميرغني وغيرهم، وذلك بعد آخر أعماله "عوالم خفية" في رمضان قبل الماضي.