نخبة من نجوم الطرب يحييون "سمرات الثمامة" خلال شهر مارس

 نخبة من نجوم الطرب في سمرات الثمامة خلال شهر مارس

نخبة من نجوم الطرب في سمرات الثمامة خلال شهر مارس

حفل سمرات الثمامة 6 مارس

حفل سمرات الثمامة 6 مارس

حفل سمرات الثمامة 13 مارس

حفل سمرات الثمامة 13 مارس

يحيي نخبة من نجوم الطرب حفلات "سمرات الثمامة" المزمع إقامتها خلال شهر مارس المقبل، والتي ستقام في محمية الملك خالد الملكية، بدعم وإشراف من الهيئة العامة للترفيه.

نخبة من نجوم الطرب يحييون حفلات "سمرات الثمامة" خلال شهر مارس

أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، تفاصيل حفلات "سمرات الثمامة" المزمع إقامتها الأسابيع المقبلة في محمية الملك خالد الملكية، والتي تأتي ضمن فعاليات "شتاء الرياض" بدعم وإشراف من الهيئة العامة للترفيه.

يشارك في الحفل الأول الذي تم تحديد موعده في يوم الجمعة 6 مارس 2020، نخبة من النجوم وهم المطربة أحلام، والمطرب عبدالله الرويشد، إضافة للفنان مساعد البلوشي.

‏أما الحفل الغنائي الثاني، والذي يقام بعدها بأسبوع بتاريخ 13 مارس 2020، فسوف يشهد الإطلالة الأولى للفنان علي عبدالكريم، ويشاركه في الحفل كلاً من المطربين خالد عبدالرحمن وجابر الكاسر.

"سمرات الثمامة" ضمن فعاليات "شتاء الرياض"

يُذكر بأن "سمرات الثمامة" قد بدأت في موسم "شتاء الرياض"، خلال شهر ديسمبر 2019 بدعم من الهيئة العامة للترفيه وتنظيم روتانا للصوتيات والمرئيات، في فكرة تكسر حاجز "الروتين" والرسمية، بما يلامس مشاعر الجمهور في عراقة الماضي وأصالته وأجواء الصحراء الشتوية في منطقة الثمامة لتحاكي أرشيفاً لـ "طلعات البر" والنزهات والحفلات الشبابية خاصة وأن المكان يتزين بديكورات تراثية ومحتوى يعود للتراث والفلكلور السعودي، بالإضافة إلى طريقة جلوس الحاضرين المستوحاة من "الدكة" وخيم على الأطراف.

وضمت السمرات مشاركة العديد من الفنانين على مستوى الوطن العربي، وقُدم من خلالها كافة الألوان الشعبية، وكان من أبرز الفنانين المشاركين في "سمرات الثمامة" فنان العرب محمد عبده، والفنان نبيل شعيل، وراشد الماجد، وطلال سلامة، وغيرهم.