ديانا كرزون تحتفل بزواجها على أغاني محمد رمضان ووالدتها تبكي فرحاً.. بالفيديو

الفنانة ديانا كرزون في عقد قرانها

الفنانة ديانا كرزون في عقد قرانها

الإعلامي معاذ العمري

الإعلامي معاذ العمري

معاذ العمري أثناء عقد القران

معاذ العمري أثناء عقد القران

ديانا كرزون وشقيقتها

ديانا كرزون وشقيقتها

معاذ العمري

معاذ العمري

ديانا كرزون ومعاذ العمري

ديانا كرزون ومعاذ العمري

لا تزال ردود الفعل مستمرة على حفل عقد قران الفنانة الأردنية ديانا كرزون على الإعلامي الأردني معاذ العمري حيث تداول العديد من متابعي الفنانة صورا جديدة من عقد القران.

معاذ العمري يحتفل بعقد قرانه على ديانا كرزون

الإعلامي الأردني معاذ العمري ظهر في العديد من الصور التي تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي أثناء تواجده في قاعة عقد القران ووجه كلمة إلى الضيوف الذين حضروا الحفل أكد من خلالها على سعادته بحضور كل الأصدقاء والزملاء الذين حرصوا على الوقوف بجواره في عقد قرانه، ووجه لهم أيضا الشكر على الدعم الكبير.

معاذ العمري

والدة ديانا كرزون تبكي فرحا

ورغم الجبيرة التي وضعتها والدة الفنانة ديانا كرزون على يدها إلا أنها حرصت على الاحتفال مع ابنتها بهذه المناسبة، لكنها لم تستطع أن تسيطر على دموعها حيث بكت أكثر من مرة أثناء عقد القران مما جعل ابنتها تبكي هي الأخرى وتقبل يدها.

وظهرت الفنانة ديانا كرزون هي الأخرى في فيديو من حفل عقد قرانها وهي ترقص مع شقيقتها هيا كرزون على أنغام أغنية "رايحين نسهر" للفنان محمد رمضان وقد خرجت كرزون على هدوئها المعتاد واحتفلت مع عائلتها بهذا الحدث الهام في حياتها بشكل صاخب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@batool_dhz) on

زواج ديانا كرزون ومعاذ العمري

الفنانة ديانا كرزون فاجأت متابعيها منذ أيام بالكشف عن موعد قرانها على الإعلامي الأردني معاذ العمري وذلك خلال مكالمة هاتفية مع إذاعة "ميلودي الأردن" في مفاجأة كبيرة للوسط الفني والإعلامي، وتحدثت كرزون في المكالمة عن شكرها وتقديرها لكل من تواصل معها وقام بتهنئتها على هذه المناسبة فقالت: "حاولنا أن نخفى الخبر إلى يوم الجمعة القادم حتى نعلن عنه معا لكن أصدقاءنا وزملاءنا من سعادتهم بالخبر بدؤوا بالمباركات وقاموا بنشر الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي واشكرهم على هذا الحب، ويارب يتمم على خير".

أعداد مجلة هي