مشاهير أقلقوا الجمهور بسبب أخبار إصابتهم بفيروس كورونا وآخرهم جاكي شان

وسط حالة القلق والترقب حول العالم بسبب انتشار فيروس كورونا سريعاً وتزايد المصابين، انتقلت حالة القلق إلى الجمهور بعد الأخبار والشائعات التي خرجت على بعض النجوم حول إصابتهم بالفيروس.

جاكي شاكي يكشف حقيقة إصابته بكورونا

وأصبح الفنان جاكي شان آخر المشاهير الذين ارتبط إسمهم بالإصابة بفيروس كورونا، وتداول البعض شائعات في الأيام الأخيرة حول إصابته بالفيروس أثناء تواجده في الصين قبل أن ينفي النجم العالمي في بيان له على صفحاته بمواقع التواصل.

وطمأن جاكي شان الجمهور على حالته الصحية وقال في بيانه إنه لا يتواجد بالحجر الصحي وإنه في مكان آمن، وكشف عن تلقيه هدايا وكمامات من جمهوره حول العالم التي قرر التبرع بها، ووجه الشكر للجمهور بسبب الاهتمام الذي تلقاه والاتصالات التي انهالت عليه بعد تداول هذه الشائعات.

عبد الله بو شهري في الحجر الصحي

وشغل الفنان الكويتي عبدالله بو شهري الجمهور في الأيام الأخيرة بعد وضعه في الحجر الصحي فور وصوله من الخارج كإجراء احترازي، وهو ما تسبب في خروج أخبار حول إصابته بالفيروس، وأوضح حقيقة الأمر في عدة فيديوهات وتغريدات قال بها:" إلى البعض.. بدال لا تنشغلون باشاعات تسبب هلع في البلد وتتشمتون بالمرض ياليت تدعون للمصابين بالڤايروس الله يشافيهم و يعافينا جميعاً ..".

وتابع:" أما اللي يسأل عني من باب محبة أقوله مشكور وما قصرت انا حالياً في الفندق من وصلت ووزارة الصحة مشكورة ما قصرت مع الكل الله يعطيهم ألف عافية ويقويهم وياريت نوقف اشاعات ويصير فيه تقدير للوضع اللي كلنا فيه".

بشرى أقلقت الجمهور بسبب كورونا

وكانت الفنانة بشرى قد أقلت الجمهور أيضاً الفترة الماضية بعد إصابتها بوعكة صحية وتداولت شائعات حول إصابتها بكورونا، ونفت ايضاً في بيان لها وقالت به:" ارجو عدم نشر اشاعات ليس منها اى فائدة سوى احداث بلبلة لا داعى لها ...انا حاليا فى المنزل اتلقى باقى العلاج ومطلوب الراحة طبقا لتعليمات الطبيب..شكرًا."