ديانا كرزون ترتدي طرحة الزفاف وترقص احتفالًا بعقد قرانها..فيديو

ديانا كرزون

ديانا كرزون

معاذ العمري

معاذ العمري

ديانا كرزون وخطيبها

ديانا كرزون وخطيبها

ديانا كرزون

ديانا كرزون

المطربة ديانا كرزون

المطربة ديانا كرزون

ديانا كرزون تحتفل بعقد قرانها

ديانا كرزون تحتفل بعقد قرانها

قبيل عقد قرانها بساعات على الإعلامي معاذ العمري، احتفلت الفنانة الأردنية ديانا كرزون بدخولها القفص الذهبي وسط عدد من أصدقائها الذين قرروا إقامة أول زفة لها خلال تواجدها بأحد الأماكن العامة.

"زفة" لديانا كرزون قبيل عقد قرانها 

ونشرت ديانا كرزون عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، بعض الفيديوهات التي ظهرت فيها مع بعض الفرق، وهم يغنون لها بعض من أغاني حفلات الزفاف، وسط حالة سعادة كبيرة عاشتها في تلك اللحظة.

ديانا كرزون بـ"طرحة زفاف"

كما تداول عدد من متابعي الفنانة الأردنية، مقطع فيديو ظهرت فيه ديانا كرزون، ويبدو أنها بداخل منزلها وسط صديقاتها، وظهرت مرتدية "طرحة زفاف" وترقص مع أصدقائها المقربين قبيل ساعات قليلة من عقد قرانها على معاذ العمري.

ومن المقرر أن تحتفل ديانا كرزون وعريسها معاذ العمري بعقد قرانهما مساء اليوم، الجمعة، وكان الثنائي قد أعلن موعد الزواج من خلال مداخلة هاتفية عبر أحد البرامج الإذاعية، وتبادل الثنائي عبارات الغزل على الهواء حيث وجه لها العمري رسالة قال فيها: "انتي حد مختلف ما حد بيعرفك إلا اذا كان فعلا قريب منك وبيعرف قد ايه انتي إنسانة نقية وبتمنى أقول لك الله يتمملنا على خير وتكون أيامنا كلها خير".

رد معاذ العمري وديانا كرزون على المسيئين

في سياق أخر، كان الإعلامي معاذ العمري قد تعرض لهجوم من قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذين اتهموه بالتعرف عليها أثناء زواجه السابق، وليس بعد انفصاله عن زوجته الأولى التي صدمت بقرار زواجه من كرزون، لذلك هدد معاذ العمري بأنه سوف يقاضي كل المسيئين له.

وبعدها فوجئ جمهور المطربة الأردنية بنشرها رسالة أوضحت من خلالها رغبتها في التركيز على ما يسعدها وأن تبتعد عن كل ما يتسبب لها في الحزن فكتبت عبر انستجرام: "لا تمنح أحد القدرة على أن يبدل سعادتك إلى حزن، أو تغيير مزاجك بكلمة، ‏ أعطهم كل ما تحب إلا نفسك وسعادتك.. ‏فلا أحد يستحق ذلك إلا أنت".