ريم البارودي تعلن عن أولى تجاربها في تقديم البرامج.. بالصور

كشفت الفنانة ريم البارودي عن أول مفاجأة لها في عام 2020 بخوضها أول تجربة في عالم تقديم البرامج التلفزيونية من خلال برنامج جديد على قناة "النهار" المصرية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reem Elbaroudy (@reemelbaroudyofficial) on

ريم البارودي تقدم برنامج جديد على قناة النهار

وأعلنت ريم البارودي عن تقديمها برنامج جديد على قناة "النهار" المصرية اليوم عبر حسابها بانستقرام، ولم تكشف ريم البارودي عن تفاصيل البرنامج الجديد والذي يعتبر أول تجربة لها في مجال تقديم البرامج التلفزيونية.

ونشرت ريم البارودي صورها مع رئيس قناة "النهار" وعلقت قائلة:" سعيدة جدا بالتعاقد مع الأستاذ علاء الكحكي رئيس مجلس إدارة شبكه قنوات النهار علي اختياري لتقديم برنامج علي قناة النهار داعية الله عز وجل ان يوفقنا".

هل تقدم ريم البارودي برنامجها في رمضان؟

وأثارت ريم البارودي التكهنات حول طبيعة وتفاصيل برنامجها الجديد والذي لم تعلن إسمه أو تفاصيله، وتردد أن البرنامج قد يعرض في موسم رمضان المقبل ويضم محتوى اجتماعي ويهتم بالمرأة ولن يدور بأكلمة حول استضافة نجوم الوسط الفني، ولكن ريم لم تؤكد هذه التفاصيل بعد.

وأثار إعلان ريم البارودي لتعاقدها على تقديم برنامج الانتقادات أيضاً من قبل البعض بحجة عدم إجادتها لهذا الدور خاصة إن ريم البارودي أثارت الجدل كثيراً في الفترة الماضية بسبب ظهورها المكثف في البرامج وحديثها عن زوجها السابق أحمد سعد وهو الأمر الذي عرضها للانتقادات أيضاً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reem Elbaroudy (@reemelbaroudyofficial) on

ريم البارودي تثير الجدل على انستقرام

ونشرت ريم البارودي في الأيام الماضية عدة صور وفيديوهات أثناء تواجدها في الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة، وذلك بعد انتهائها من ارتباطاتها الفنية في الفترة الأخيرة وأخرها مسلسل "السر" و مسرحية "جوازة مرتاحة" التي قدمتها العام الماضي  بالإضافة إلى فيلم "خط الموت".