أحمد فهمي يثير الجدل بهجومه على معتصم النهار ويتراجع عنه.. هل بدأت الخلافات بسبب هيفاء وهبي؟

أثار الممثل أحمد فهمي الجدل على مواقع التواصل في الساعات الأخيرة بعد هجومه على معتصم النهار زميله في مسلسل "أسود فاتح"، قبل ان يتراجع ويوجه رسالة له ينفي بها هجومه تزامنا مع إنتشار فيديو معتصم النهار وزوجته.

الغيرة تشتعل بين نجوم مسلسل هيفاء وهبي!

وبدأت الأزمة بعد تحدث الفنان معتصم النهار عن كواليس مسلسل "أسود فاتح" الذي يشارك به باللهجة المصرية لأول مرة مع الفنانة هيفاء وهبي، وذلك في لقاء له مع برنامج "اي تي بالعربي"، وقال به انه يقدم بطولة المسلسل مع هيفاء وهبي وصبري فواز وفراس سعيد وشريف سلامة.

ويبدو أن تصريحات معتصم النهار عن المسلسل لم تعجب الفنان أحمد فهمي خاصة لعدم ذكر إسمه ضمن أبطال المسلسل من جانب معتصم النهار، وهو ما دفعه لنشر تغريدة يهاجم بها معتصم النهار بطريقة غير مباشر وقال:" وهو أنت لما تطلع في البرنامج ماتجيبش سيرتي هيفتكروك بطل المسلسل مثلا.. حركات رخيصة أوي الصراحة".

أحمد فهمي يتراجع عن الهجوم على معتصم النهار

وأثارت تغريدة أحمد فهمي عاصفة من الجدل بين جمهور النجمين، والتي يلمح بها بشكل واضح إلى معتصم النهار وتصريحاته الأخيرة، وتراجع فهمي عن التغريدة بعد الهجوم عليه وحذفها سريعاً من حسابه بتويتر قبل ان يعود وينفي مهاجمة معتصم النهار من الأساس ويتهم الإعلام باختلاق الأزمة!

أحمد فهمي يوجه رسالة لمعتصم النهار

وقال أحمد فهمي في تعليقه على تغريدته المثيرة للجدل:" مش قادر اصدق كمية الإشاعات اللي طلعت في لحظة.. أنا ومعتصم اكتر من اخوات و الصداقة اللي بنا اكبر بكتير من أي حقد واشاعات .. مبسوط بالشغل معاك يا صديقي والرد بتاعي أنا وأنت هيكون بالنجاح".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Fahmi (@fahmi173) on

وتلقى أحمد فهمي هجوم وانتقادات بسبب نفيه الهجوم على معتصم النهار رغم تغريدته التي حذفها سريعاً وكشفت عن الأزمة بينهما، ومن المقرر ان يجتمع فهمي مع معتصم النهار وهيفاء وهبي وفراس السعيد وصبري فواز وشريف سلامة في مسلسل "أسود فاتح" في موسم رمضان المقبل.. فهل بدأت الخلافات والغيرة بين نجوم المسلسل؟