النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

عبد الله السدحان ينجو من حادث سير ويرد على شائعات إصابته الخطيرة..بالفيديو

عبد الله السدحان
1 / 6
عبد الله السدحان
الفنان عبد الله السدحان
2 / 6
الفنان عبد الله السدحان
النجم عبد الله السدحان
3 / 6
النجم عبد الله السدحان
نجاة عبد الله السدحان من حادث سير
4 / 6
نجاة عبد الله السدحان من حادث سير
الممثل السعودي عبد الله السدحان
5 / 6
الممثل السعودي عبد الله السدحان
عبد الله السدحان
6 / 6
عبد الله السدحان

أقلق الفنان السعودي عبد الله السدحان جمهوره بعدما كشف عن تعرضه لحادث سير صباح اليوم، الخميس، تزامنًا مع أول أيام تصوير مسلسله الجديد "الديك الأزرق" المقرر طرحه قريبًا.

عبد الله السدحان ينجو من حادث سير

ونشر الفنان السعودي عبر حسابه على تويتر، مقطع فيديو ظهرت فيه سيارته بعد الحادث، لافتًا إلى أنه نجا من الحادث ولم يصب بأي أذى.

ونفى عبد الله السدحان بعض الشائعات التي طالته خلال الساعات الماضية، والتي تفيد بأنه أصيب إصابات بالغة، وأكد أنه سليم تمامًا وأن الحادث لم يوثر عليه ولا أي من المقربين منه أو من كان معه بالسيارة.

عبد الله السدحان ينفي شائعة إصابته البالغة

وقال الفنان السعودي في تعليقه على الفيديو: "الحمدلله على كل حال سالمين.. من زود الوناسة ما أمدانا نصل للرياض ونفرح بالأحبة وندخل في دهاليز أول يوم تصوير الديك الأزرق ليقدر الله ويأتي أحدهم ويقشني أنا وسيارتي.. لندخل في دهاليز التقييم والتقديرات وما بين تعتبر تالف أم لا وحده رده.. الأهم أنا بخير ومن معي تجنباً للإشاعة".

أحدث مسلسلات عبد الله السدحان

ويخوض عبد الله السدحان التمثيل في مسلسل "الديك الأزرق" برفقة بيومي فؤاد وممثلين سعوديين ومصريين، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال، ويعرض في رمضان المقبل على قناة SBC السعودية.

من ناحية أخرى يستعد عبد الله السدحان للمشاركة في الموسم الرمضاني بمسلسل جديد يحمل عنوان "كسرة ظهر"، والذي يعد تجربة جديدة ومختلفة للسدحان في الدراما الكويتية والتي يبتعد فيها عن الكوميديا، ومن أبرز النجوم الذين سوف يشاركون في العمل الجديد الفنانة شيلاء سبت، وهنادي الكندري، وأميرة محمد، أحمد العوضي، ومحمد العجيمي، وأحمد العونان، ومحمد الحداد، والعمل من تأليف عبد الله السعد، إخراج أحمد المقلة

نتيجة بحث الصور عن عبد الله السدحان

×