النجوم يشاركون لحظاتهم المرحة مع أطفالهم خلال يومين..ابنة يوسف الخال ترسم على رأسه

ساندي وابنها

ساندي وابنها

حلا شيحة وابنتها

حلا شيحة وابنتها

وفاء الكيلاني وابنتها

وفاء الكيلاني وابنتها

وفاء الكيلاني وابنائها

وفاء الكيلاني وابنائها

حلا شيحة

حلا شيحة

يوسف الخال

يوسف الخال

لحظات مميزة وطريفة عاشها النجوم مع أطفالهم خلال اليومين السابقين وقرروا توثيقها بالصور والفيديوهات ومشاركتها مع جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي لاقت إعجاب وتفاعل المتابعين.

يوسف الخال و"قلب" ابنته

كان في مقدمة هؤلاء النجم اللبناني يوسف الخال الذي أثار الجدل مؤخرًا بظهوره على الهواء لجمهوره وهو يقوم بحلاقة شعره بالكامل، حيث شارك متابعيه بالأمس على وقع انستجرام بمقطع فيديو مع ابنته نيكول، وهي تقوم بالرسم على رأسه.

جمهور يوسف الخال تفاعل وأعجب كثيرًا باللحظة المميزة التي قضاها يوسف مع ابنته التي قررت أن تعبر عن موهبتها في الرسم من خلال رسم قلب على رأس أبيها.

من جانبه علق يوسف الخال على الفيديو وقال: "قلب بنتي من إيدها مباشرة على راسي"، ليتلقى النجم اللبناني العديد من الإعجابات المحبة للجمهور لعلاقته بابنته الصغيرة.

وفاء الكيلاني وطفلتها جودي

أما الإعلامية وفاء الكيلاني، فقد شاركت جمهورها مساء الإثنين، بصورة لها تجمعها بطفلتها جودي عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، ويبدو أنها التقطت تلك الصورة خلال تواجدها معها بالمدرسة.

ولاقت الصورة التي شاركتها الإعلامية المصرية، إعجاب عدد كبير من متابعيها، وتداولتها بعض الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير، دون معرفة سبب نشرها لتلك الصورة بشكل مفاجئ بدون التعليق عليها بأي كلمة، لكنها خطفت الأنظار بسبب جمال ابنتها الشقراء.

ونادرًا ما تظهر الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني برفقة أطفالها، لكنها مع أي صورة تشاركها لهم، عبر حسابها على انستجرام، تخطف أنظار متابعيها مثلما فعلت بالأمس.

وفاء الكيلاني وابنتها

حلا شيحة وطفلتها

الفنانة حلا شيحة أيضًا تحرص كل فترة على مشاركة متابعيها على انستجرام، بصورتها مع أحد أو كل أبنائها، الذين يخطفون أنظار الجميع مع كل ظهور لهم.

وحرصت حلا شيحة على نشر صورتها مع ابنتها الصغرى عائشة ذات الجمال الأجنبي كما وصفها البعض؛ وذلك صباح اليوم، الخميس، ونالت الصورة إعجاب قطاع كبير من متابعيها وأصدقائها، من بينهم نجلاء بدر والتونسية درة زروق وروجينا وعبير صبري وهند عبد الحليم وهشام جمال ورضوى الشربيني.

ساندي ورايان

المطربة الشابة ساندي، حرصت على مشاركة متابعيها على انستجرام، بأحد لحظاتها المرحة مع ابنها رايان، تزامنًا مع طرح ألبومها الجديد "اتنين في واحدة".

ونشرت ساندي على انستجرام صورتها مع طفلها وظهرت فيها وهي تحاول تقبيله، وعلقت بسخرية قائلة: "هات بوسة بالروب بتاع النينچا اللي مش راضي تسيبه"، ونالت الصورة إعجاب محبيها.